ما هو موعد صرف حساب المواطن شهريا واهم الشروط للتسجيل وطريقة استعادة حسابك كمستفيد

ما هو موعد صرف حساب المواطن شهريا واهم الشروط للتسجيل وطريقة استعادة حسابك كمستفيد

برنامج حساب المواطن كشف لجميع المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية شروط التسجيل لهم من كافة الفئات والمسجلين الجدد . وذلك بعد ما صدر أمر ملكي من الملك سلمان بعودة فتح باب التسجيل من جديد للمواطنين . ففى حالة تطابق الشروط الخاصة بحساب المواطن فى المتقدم يحصل على الدعم . وايضا يمكنة الحصول عل هذا الدعم من خلال الحساب البنكى يوم العاشر من كل شهر ميلادى . فمن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام أهم شروط التسجيل فى  حساب المواطن .

أهم شروط التسجيل فى برنامج حساب المواطن

شروط التسجيل فى برنامج حساب المواطن من اسهل الشروط والتى يجب توافرها فى المواطن السعودى للحصول على الدعم ومن أهم هذه الشروط هى كالاتى :

  • أولا : يجب أن يكون المواطن سعودي الجنسية ومقيم على أراضيها إقامة دائمة .
  • ثانيا : يشترط أن لا يقل عمرة عن 30 سنة .
  • ثالثا : يجب على المواطن السعودى تقديم ما يثبت استقلالية السكن الخاص بة .
  • رابعا : يجب على المواطن تقديم جميع المستندات المطلوبة منه .
  • خامسا : يشترط أن لا يكون ممتلكا اى عقار او ممتلكات لحصولة على الدعم .
  • سادسا : يجب أن لا يكون مقيما في أحد أدوار الإيواء والرعاية الحكومية .

تعرف على موعد صرف حساب المواطن شهريا

حساب المواطن يقوم بإيداع جميع مبالغ الدعم فى أحد الحسابات البنكية الخاصة بجميع المستفيدين وذلك كل يوم 10 من اى شهر ميلادى . ونوضح لمتابعينا الكرام انة يمكن تاخير صرف جميع الرواتب فى حالة اذا صادف يوم عطلة او اجازة رسمية الى اليوم التالى . فقد يكون سبب تأخير إيداعها هو أنه قد يتم غلق كافة البنوك اثناء الاجازات الرسمية المعلن عنها .

كيفية استعادة الحساب الشخصى

يمكن لجميع المستفيدين من استعادة حسابه الشخصى فى حالة اذا فقد او تم حذفة بالخطأ وذلك بعد مرور 30 يوم من حذف هذا لحسا . ويتم التواصل مع خدمة العملاء او من خلال تقديم طلب رسمى أو شكوى عن طريق قنوات البرنامج الرسمية .

فى النهاية عرضنا على متابعينا الكرام اهم شروط التسجل فى برنامج حساب المواطن وايضا الموعد الرسمى لصرف حساب الموطن شهريا ونتمنى من الله ان ينال اعجاب متابعينا الكرام .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *