موقع طالب| الآن الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2018 المرحلة الابتدائية والمتوسطة tb-kw.com

موقع طالب| الآن الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2018 المرحلة الابتدائية والمتوسطة tb-kw.com

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت عن ظهور نتائج طلاب الكويت عبر موقع طالب والاستعلام عن نتائج طلاب الكويت للمرحلة الابتدائية والمتوسطة بدءاً من يوم غد، هذا وقد دشنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن تدشين موقع طالب والذي يمكن من خلاله معرفة مواعيد ونتائج الاختبارات، سواء اختبارات الشهر أو نصف العام وأخر العام.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان لها،أن نتيجة اختبارات الصف الثاني عشر سوف يتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من الاختبارات التي من المقرر أن تنتهي في بداية عام 2018، وسوف تعلن نتائج طلاب الكويت للمرحلة الثانوية عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع طالب وموقع المربع الإلكتروني.

الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت عبر موقع طالب وموقع مربع

من المنتظر أن يتم الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت عبر موقع طالب التابع لوزارة التربية والتعليم خلال ساعات قليلة، ويمكن من خلاله أن يتابع طلاب المرحلة الابتدائية أو نتائج الصف الخامس في بعض المناطق ومديريات التربية والتعليم، وذلك من خلال الرقم المدني الخاص بالطالب سواء من موقع طالب أو عبر موقع المربع الإلكتروني.

الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت

ويمكن لطالب الدراسة أو أولياء الأمور اللذين ينتظرون نتائج المرحلة الابتدائية أو المتوسطة الدخول عبر موقع طالب اختيار المنطقة التعليمية ومن ثم يكتب الرقم المدني للطالب وأخيراً كلمة المرور.

موقع مربع

على الجانب الآخر سوف يشهد موقع المربع الإلكتروني هجوم كبير من قبل متابعي نتائج طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة، وكل ما عليك هو الدخول إلى موقع المربع، وقم بإدخال الرقم المدني الخاص بالطالب، من ثم اضغط على كلمة بحث، وستظهر نتيجة اختبارات طلاب الكويت 2018 في حال.

نتائج طلاب الكويت 2018

الجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من امتحانات نصف العام خلال الساعات الماضية، ويشهد الآن موقع طالب وموقع المربع الإلكتروني زحف كبير من الطلبة و أولياء الأمور لمعرفة نتيجة اختبارات المرحلة الابتدائية والمتوسطة، وكان موقع المربع أعلن أنه بدأت ظهور نتائج الاختبارات باستثناء نتيجة الصف الثاني عشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *