طرق التخلص من الهالات السوداء نهائياً بدون كونسيلر وبوصفات طبيعية 100%

طرق التخلص من الهالات السوداء نهائياً بدون كونسيلر وبوصفات طبيعية 100%

الهالات السوداء من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص ولذلك يبحثون عن وصفات طبيعية تساعدهم على التخلص منها بشكل نهائي فهناك العديد من الطرق الطبية التي يمكن من خلالها التخلص من الهالات السوداء مثل حقن الفيلر ولكن هذه الطرق مكلفة للغاية كما أن الكريمات الجاهزةتكون باهظة الثمن وسوف نوضح في هذا المقال طرق التخلص من الهالات السوداء بخلطات طبيعية وغير مكلفة.

طرق التخلص من الهالات السوداء

هناك العديد من المكونات الطبيعية الموجودة في كل منزل ويمكن استخدامها في عملية التخلص من الهالات السوداء بشكل نهائي وسوف نوضح أهم الوصفات والخلطات فيما يلي:

أكياس الشاي الأخضر

الشاي الأخضر من الوصفات الطبيعية والمشهورة جدا في علاج الهالات السوداء حيث أنه يمنح العين بريق رائع.

طريقة الاستخدام

يتم وضع أكياس الشاي الأخضر في كمية من الماء الساخن وتركه فترة من الوقت حتى يبرد ثم يتم وضعه على العين وتركه لمدة 5 دقائق ويتم تكرار هذه الوصفة مرة كل يوم لحين الحصول على نتائج مرضية.

زيت اللوز

يتمتع زيت اللوز بخصائص رائعة تساعد على التخلص من التصبغات والبقع الموجودة في الوجه وكذلك الهالات السوداء بشكل سريع.

طريقة الاستخدام

يتم غسل الوجه جيدا باستخدام الغسول أو الصابون المناسب ثم وضع كمية من زيت اللوز على قطنة جافة وتمريرها على الهالات السوداء.

البطاطا

استخدام البطاطا في علاج الهالات السوداء من الأمور المنتشرة والرائجة جدا كما أن لها النتائج سريعة في التخلص من البقع الداكنة.

 طريقة الاستخدام

يتم تقطيع البطاطا إلى شرائح متوسطة الحجم ثم توضع في الثلاجة حتى تبرد تماما ويتم وضعها تحت العين بشكل مباشر.

نصائح للعناية بمنطقة تحت العين

يجب ترطيب منطقة تحت العين جيدا استخدام كريم مرطب أو سيرم مناسب كما يجب عدم الإفراط في وضع مستحضرات التجميل حيث أنها تعمل على جفاف البشرة مع الوقت، ومع الوقت سيتم التخلص منها بشكل تدريجي.

ذكرنا في هذا المقال طرق التخلص من الهالات السوداء بمكونات سهلة وبسيطة وغير مكلفة نهائيا بدلا من دفع الكثير من المبالغ في شراء الكريمات الجاهزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *