حجز تذاكر الشباب والنصر الأسبوع 13 عبر alshababfc.ticketmx.com هنا الأسعار

حجز تذاكر الشباب والنصر الأسبوع 13 عبر alshababfc.ticketmx.com هنا الأسعار

حجز تذاكر الشباب والنصر في الجولة 13 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين أصبحت محل بحث كبير الآن، وذلك بعد طرح شراء تذاكر مباراة الشباب والنصر عبر موقع تذاكر الشباب الإلكتروني alshababfc.ticketmx.com.

تعد مباراة الشباب القادمة في الدوري السعودي “دوري روشن” ضد النصر من أهم المباريات التي تحظى باهتمام جماهيري وإعلامي كبير، لذلك سوف نتناول معكم عبر هذا المقال ومن خلال موقع ثقفني المتميز موعد مباراة الشباب والنصر وكذلك طرق حجز تذاكر مباراة النصر والشباب وأسعار التذاكر.

حجز تذاكر الشباب والنصر

يتم حجز تذاكر المباراة الهامة والمرتقبة بين النصر والشباب عبر موقع تذاكر الشباب الإلكتروني alshababfc.ticketmx.com. وذلك من خلال النقر على الرابط الموجود في هذه الفقرة ثم الضغط على أيقونة “احجز الآن”. بعد ذلك يجب عليك تسجيل الدخول من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على أيقونة “تسجيل الدخول بتكت مكس”. قم باختيار فئة التذاكر المناسبة لك واحجز مقعدك ثم قم باختيار طريقة دفع المقابل المادي. في النهاية يجب دفع المقابل المادي والضغط على “تأكيد الحجز” ثم قم بطباعة تذكرة المباراة من الأيقونة المخصصة لذلك.

موعد المباراة

موعد مباراة النصر والشباب من أهم المواعيد الرياضية المنتظرة داخل المملكة العربية السعودية. ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة اليوم السبت الموافق 14\01\2023. حيث يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” أحداث المباراة الهامة والمرتقبة. وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري السعودي. وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة حسب التوقيتات التالية:-

  • 17:30:- حسب التوقيت العالمي “جرينتش”.
  • 18:30:- بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 19:30:- بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • 20:30:- بتوقيت السعودية والعراق واليمن وسوريا والكويت والبحرين والأردن وفلسطين ولبنان وقطر.
  • 21:30:- بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

أسعار تذاكر مباراة الشباب والنصر القادمة

ثقفني
ثقفني

أعلن نادي الشباب عبر موقعه الإلكتروني تذاكر الشباب alshababfc.ticketmx.com عن أسعار تذاكر مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري. وقد وضحنا أسعار جميع الفئات من خلال الصورة السابقة الموجودة في هذه الفقرة. والتي يمكن الاطلاع عليها وتحديد فئة التذكرة التي تناسبكم. مع تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة وشيقة.

الليوث في مواجهة العالمي بمشاركة رونالدو

يخوض نادي الشباب السعودي مساء السبت مباراة قوية ضد نظيره النصر. مباراة خطف الثلاث نقاط وقمة الترتيب. لا يزال النصر السعودي يتربع على قمة الدوري السعودي برصيد 29 نقطة. لذلك يسعى بكل قوة نحو الفوز بالمباراة وانتزاع الثلاث نقاط وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الشباب السعودي.

في المقابل يسعى الشباب السعودي نحو الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث والوصول إلى النقطة 29 ليتساوى من النصر في عدد النقاط. لذلك نحن أمام مباراة متوقع لها أن تكون قوية ومثيرة بين المتصدر النصر والوصيف الشباب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *