التسجيل في هاتف مصرف الراجحي 2023، وكيف استرجع رقم الهاتف المصرفي؟

التسجيل في هاتف مصرف الراجحي 2023، وكيف استرجع رقم الهاتف المصرفي؟

يقدم بنك الراجحي العديد من الخدمات المصرفية لعملائه، داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ومن أبرز خدمات بنك الراجحي، خدمة التسجيل في هاتف مصرف الراجحي، أو ما يعرف باسم “التسجيل في الهاتف المصرفي الراجحي. وذلك من خلال التعامل مع البنك بأكثر من طريقة، سواء عن طريق التعامل مع البنك من خلال الهاتف المصرفي الراجحي، أو عبر رقم الهاتف المصرفي الراجحي مباشر.

تسجيل هاتف الراجحي المصرفي

للتسجيل في مصرف الراجحي على هاتفك، يمكنك اتباع خطوات التسجيل في هاتف الراجحي المصرفي وهي بسيطة، لمساعدتك في هذا الأمر. وذلك كما يلي:

  1. قم بتنزيل تطبيق خدمات الراجحي المصرفية، عبر الهاتف المحمول من App Store أو Google Play Store.
  2. ثم قم بتثبيت التطبيق عبر هاتفك.
  3. وبمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك فتحه واتباع المطالبات لإنشاء حساب جديد. قد تختلف الخطوات اعتمادًا على نوع هاتفك، ولكن سوف يُطلب منك عمومًا، تقديم معلومات شخصية مثل اسمك ورقم الهوية، بالإضافة إلى إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور.
  4. وعقب ذلك بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل، سوف تتمكن من الوصول إلى حسابك، وإجراء المعاملات المصرفية باستخدام هاتفك. عن طريق هاتف الراجحي المصرفي المجاني.
الهاتف المصرفي الراجحي
هاتف الراجحي المصرفي

التسجيل في مصرف الراجحي عبر الهاتف

للتسجيل في الهاتف المصرفي الراجحي مباشر، سوف تحتاج إلى إجراء الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بالاتصال بالخط الساخن لخدمة عملاء الراجحي.
  2. ثم بمجرد اتصالك بممثل خدمة العملاء، سوف يرشدك خلال عملية التسجيل. وسوف يُطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية مثل اسمك ورقم هويتك، بالإضافة إلى إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور.
  3. وبعد الانتهاء من عملية التسجيل عبر الهاتف، سوف تتمكن من الوصول إلى حسابك، وإجراء المعاملات المصرفية باستخدام هاتفك. ولكن ضع في اعتبارك، أنك سوف تحتاج أيضًا إلى تنزيل تطبيق الراجحي للخدمات المصرفية، عبر الهاتف المحمول من App Store أو Google Play Store، للوصول إلى حسابك على هاتفك.

ما هي رسوم خدمة هاتف الراجحي المصرفية؟

  • يقدم مصرف الراجحي لعملائه، العديد من الخدمات المختلفة، والتي تختلف قيمة رسومها من خدمة إلى أخرى، بل توجد بعض الخدمات المقدمة من الراجحي بشكل مجاني. ومن أهم خدمات مصرف الراجحي لعملائه؛ التسجيل في مباشر الافراد الراجحي، وكذلك تفعيل أبشر عن طريق الراجحي، بالإضافة إلى استخراج بطاقة صراف الراجحي.
  • قد تختلف رسوم خدمة الراجحي المصرفية عبر الهاتف، اعتمادًا على الخدمة أو المعاملة المحددة التي تستخدمها. ولا تتقاضى بعض البنوك أي رسوم مقابل خدماتها المصرفية عبر الهاتف، في حين أن البعض الآخر قد يفرض رسومًا رمزية على معاملات معينة. ولكن إذا كنت تتساءل “كم رسوم خدمة الهاتف المصرفي الراجحي؟” فيمكنك التعرف على قدر الرسوم المطلوبة، بالنسبة للخدمات المصرفية والتحويلات البنكية من الراجحي. كما يوضح الجدول التالي:
نوع الخدمة المصرفية الرسوم عبر الفرع الرسوم من خلال (الصراف الآلي، والهاتف المصرفي، الانترنت)
رسوم التحويل من بنك إلى بنك آخر داخل السعودية من خلال “نظام سريع للتحويل” 15 ريال سعودي 5 ريال سعودي
التحويل إلى بنك السعودية 75 ريال سعودي 50 ريال سعودي
رسوم إلغاء أو تعديل حوالة خارج السعودية 25 ريال سعودي 15 ريال سعودي

كيف اعرف رقم العميل في هاتف البنك؟

كيف استرجع رقم الهاتف المصرفي الراجحي؟ هناك عدة طرق للعثور على رقم عميل لخدمة الهاتف المصرفي من مصرف الراجحي:

  • التأكد أولا من كشف الحساب الخاص بالعميل: يجب أن يتم إدراج رقم العميل في كشف الحساب الخاص به. والذي يمكنك الوصول إليه من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، أو بوابة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
  • الاتصال بخدمة العملاء: يمكنك الاتصال بالخط الساخن، لخدمة عملاء الراجحي وطلب رقم العميل الخاص به، في حال كنت أنت العميل. وقد يطلب البنك، بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك.
  • التأكد من بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بالعميل: حيث تتم طباعة رقم العميل، على ظهر بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة به.
  • زيارة البنك: إذا لم تتمكن من العثور على رقم العميل الخاص بك، باستخدام الطرق المذكورة أعلاه. يمكنك زيارة فرع مصرف الراجحي، وطلب المساعدة من أحد ممثلي خدمة العملاءـ داخل فرع البنك نفسه.
  • ولكن ضع في اعتبارك أنه من الأفضل دائمًا، التأكد مرة أخرى من البنك. للحصول على مزيد من التوضيح بشأن رقم العميل، وإجراءات الأمان الخاصة به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *