التقديم على وظائف شركة الطيران العماني لحملة الثانوية فيما فوق

التقديم على وظائف شركة الطيران العماني لحملة الثانوية فيما فوق

أعلنت شركة الطيران العماني عن حاجتها لشغل عدة وظائف إدارية بمقر الشركة. وقد جاء ذلك الإعلان ضمن منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030، من أجل دعم الشباب السعودي من الرجال والنساء في سوق العمل. وتوفير العديد من فرص العمل المختلفة لحملة شهادات الثانوية والدبلوم والبكالريوس وما فوق ذلك، ويعتمد ذلك على فتح آفاق عمل جديدة وتدريب الشباب على مجالات عمل سعودي مختلفة. وقد نشرت شركة الطيران العماني بالمملكة العربية السعودية بالتحديد في جدة عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الإدارية بالشركة لحملة الثانوية فيما فوق.وإليكم كافة التفاصيل الخاصة بالوظيفة والشروط الواجب توافرها في المتقدمين من الرجال والنساء.

وظائف شركة الطيران العماني 1444 لحملة الثانوية

من خلال نظام سعودة الوظائف بالمملكة العربية السعودية المتبع الآن، أعلنت طيران عمان عن وظائف إدارية جديدة بمقر الشركة بجدة للسعوديين فقط من الرجال والنساء. ومن خلال بوابة التوظيف الرسمية لشركة الطيران العماني تم عرض الوظائف الإدارية المتاحة للتقديم الآن، بالإضافة إلى الشروط الواجب توافرها بالمتقدمين للوظيفة. بالنسبة للمسمى الوظيفي المتاح التقديم عليه هو مشرف خدمات المطار  (Supervisor – Airport Services. Jeddah)، ويجب على المتقدم للوظيفة أن تتناسب وتتوفر به الشروط التالية:

  • يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية أو الدبلوم أو البكالريوس فيما فوق
  • إجادة اللغة الإنجليزية بشكل كبير تحدث وكتابة
  • توافر مهارات تنظيم الوقت والمهارات الإشرافية بشكل ممتاز للمتقدم
  • إجادة العمل على برامج مايكروسوفت أوفيس والحاسب الآلي
  • بالنسبة لحملة البكالريوس لا يشترط توافر الخبرة، أما حملة الدبلوم يشترط توافر خبرة لمدة عامان، والثانوية يشترط توافر خبرة لمدة 6 سنوات.

رابط التقديم على وظائف الطيران العماني

يتم التقديم على وظائف شركة الطيران العماني من خلال بوابة التوظيف الرسمية oman air . والتقديم يكون من خلال الموقع الرسمي بدءا من يوم الاثنين 16/1/2023 ويستمر التقديم حتى يتم الإكتفاء من الأعداد المتقدمة وعمل المقابلات الشخصية. من خلال الموقع الرسمي لشركة الطيران العماني بجدة يتم الضغط على المسمى الوظيفي المتاح للتقديم وملئ الخانات بالبيانات المطلوبة بدقة كبيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *