أقوي عروض بنده على جميع المنتجات تصل ل 60% تسوق الآن قبل نهاية العرض

أقوي عروض بنده على جميع المنتجات تصل ل 60% تسوق الآن قبل نهاية العرض

عروض بنده اليوم، الكثير منا ينتظر العروض لكي يقوم بشراء كافة احتياجاته من الأكل والمواد الغذائية والملابس والأجهزة وغيرها من مستلزمات الحياة فينتظر العروض التي تقدمها العديد من المحلات داخل المملكة العربية السعودية ومن أهمها هابر ماركت بنده الذي يعتبر من أقوى الماركات داخل السعودية.

عروض بنده اليوم

تقدم سلسة محلات هايبر ماركت أقوى العروض على كافة الأطعمة واللحوم

عروض بنده اليوم
عروض بنده

خصومات بنده الأسبوعية

تقدم سلسة فروع بنده خصومات على الشيكولاته والفراولة وغيرها من الفواكة والتسالي لكل عملائها خلال هذا الشهر بأسعار مخفضة وجودة عالية

  1. يصل سعر الخصم على عبوة كريمة الشكولاتة من ماركة بنده للعبوة المتوفرة بحجم 750 جرام سعر 14.95ريال بدلا من 29.95ريال بعد توقيع نسبة الخصم لنصف الثمن.
  2. ويصل سعر عبوة المربي الحلواني الفراولة والمشمش بعد خصم 50% من السعر الأساسي على عبوة ال400 جرام إلى 6.45ريال بدلا من سعر 12.95 ريال.

تنزيلات بنده الأخيرة على الاجهزة والشاشات

كما ان بنده توفير العديد من الخصومات والتخفيضات على الشاشات المنزلية بجميع الأحجام للمغتربين وحديثي التزوج لكي يستطيعون ان يحصلوا على شاشات بأسعار مخفضة

  • يتوفر عرض على شاشة تلفزيون ماركة تورنيدو ٣٢ بوصة بسعر ٣١٩٩ ريال سعودي، وهناك عرض على شاشة تلفزيون ٤٣ بوصة بسعر ٤٨٤٩ ريال سعودي.
  • ويتوفر عرض على شاشة توشيبا ٧٥ بوصة سمارت أندرويد بسعر ١٩٩٩٩ ريال سعودي، وهناك عرض على تورنيدو ٥٨ بوصة ب١٠٩٩٩ ريال سعودي.

خصومات بنده

  • هناك عرض على فرن تورنيدو ٤٦ لتر بسعر ١٧٦٩ ريال سعودي، ويوجد عرض على مايكروويف زانوسى ٢٥ لتر بسعر ٤٤٩٩ ريال سعودي.
    .تتوفر عروض على الشوايات بسعر ٣٤٩ ريال سعودي، وعرض على سخان بعين واحدة ب٤٩٩ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *