عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية خصومات حتى 50%

عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية خصومات حتى 50%

تمثل عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية أهمية كبيرة لدى المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وخصوصًا في فصل الشتاء رغبة في قضاء العطلة الشتوية في أحد الدول الأجنبية أو الأوروبية عل وجه التحديد، واستطاع الشركة باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الطيران والسياحة أن توفر العديد من العروض كما أن هناك خدمات إلكترونية متنوعة منها رابط الخطوط السعودية تعديل الحجز أو من خلال تطبيق الخطوط السعودية يمكن حجز تذكرة.

ويستطيع الأفراد إجراء استعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية أيضًا من خلال حزمة الخدمات الرقمية التي توفرها الشركة كي تسهل على المسافرين إلى العديد من الوجهات سواء إلى الدول العربية أو منطقة الخليج العربي بالإضافة إلى الدول الأوروبية والأجنبية بوجه عام.

عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية

تطرح الشركة العديد من العروض بين الحين والآخر، وخلال الفترة الحالية أعلنت الشركة من خلال حسابها الرسمي عن وجود عرض يصل على 50% من قيمة التذكرة على العديد من الوجهات من بينها ميونخ أو أمستردام بالإضافة إلى زيورخ، وهذا العرض متوفر حتى نهاية شهر مارس القادم.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية أو الرحلات الداخلية أيضًا من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

اكتشاف العروض الجديدة والبدء في الحجز للاستفادة من العرض إذا كان ساري المدة، كما يمكن دفع قيمة التذاكر من خلال الوسائل المتاحة لدى الموقع الإلكتروني للشركة.

عروض الخطوط السعودية من الرياض

أكدت الشركة أن قيمة سعر التذكرة للسفر إلى زيورخ من مطار الرياض في إطار عروض الخطوط السعودية 2023 الذهاب والإياب يصل قيمتها إلى 3320 ريال سعودي، بينما في حال التوجه ميونخ سيكون سعر التذكرة الذهاب والإياب فقط 2657 ريال سعودي.

ويوجد العديد من العروض الأخرى وأسعار تذاكر مميزة للتوجه إلى الكثير من الدول منها رحلات نيويورك تصل قيمة أسعار التذاكر فيها إلى 4313 ريال سعودي ذهاب وإياب من مدينة الرياض كما أن هناك تذكرة إلى لوس أنجلوس يبدأ سعرها من 5608 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *