استعلام عن نتائج الطلاب 1441 برقم الهوية | موقع نور لاستخراج النتائج الابتدائي والمتوسط والثانوي

استعلام عن نتائج الطلاب 1441 برقم الهوية | موقع نور لاستخراج النتائج الابتدائي والمتوسط والثانوي

تبدأ عملية استعلام عن نتائج الطلاب 1441 برقم الهوية من موقع نور عقب الانتهاء من الاختبارات الدراسية وفق خطة التقويم الدراسي 1441، ويقدم نظام نور نتائج الطلاب في المرحلة المتوسطة والمرحلة الابتدائي والثانوية العامة، عبر طرق وألية استخراج النتائج التي حدتها وزارة التعليم في السعودية، حيث اقتربت عمليات رصد الدرجات والانتهاء من الاختبارات للفصل الدرسي الأول 2019 على الانتهاء.

بدء اختبارات الفصل الدراسي الأول 1440-1441 ستوافق يوم الأحد  الموفق 15 ديسمبر، ويتم حاليا رصد الدرجات على نظام نور فيما يتعلق بدرجات الأنشطة والفترة الثانية، وسيكون استعلام عن نتائج الطلاب 1441 برقم الهوية لجميع المراحل متاح مع الانتهاء من الاختبارات وبدء رصد ورفع نتائج الطلاب على رابط موقع نظام نور الإلكتروني، وفق ما تحدد من خطة تقويم المدارس الحالية، ومواعيد اجازة منتصف العام .

موقع استعلام عن نتائج الطلاب 1441 برقم الهوية

الاستعلام عن  النتائج النهائية لاختبارات في جميه المراحل التعليمية عبر نظام نور المركزي ستتاح لأولياء الأمور والطلاب ببيانات التسجيل على موقع نظام نور للنتائج، وللتعرف على طريقة أو خطوات طباعة كشف الدرجات و استعلام عن نتائج الطلاب 1441 برقم الهوية، وطباعة الكشوف بما فيها أعمال السنة الدرسية للطالب و الطالبة، يتم التوجه إلى البوابة الإلكترونية نظام نور  .

إدخال كلمة السر ورمز التحقق للدخول إلى حساب المستعلم، ثم التوجه إلى تبويب الطلاب، واختيار اسم الطالب المراد التعرف على درجاته، ثم خيارات وصولاً إلى تبويب التقارير، الخطوة الألية ستكون الوصول إلى كشوف الدرجات ، وكشف درجات أعمال السنة، وهنا لابد من تحديد الفصل الدراسي، ثم البحث وبعدها طباعة التقارير.

تحديث ” طريقة استخراج النتائج من موقع نظام نور 2019 مبسطة بعد تحديث واجهة  البيانات وسهولة الوصول إلى المرفقات من رابط نظام الجديد والاستعلام عن نتائج الابتدائية .

تحديث : طلاب وطالبات جميع مراحل التعليم يمكنكم الدخول إلى موقع نظام نور للنتائج ومن بوابة تقارير الطالب على حساب ولي الأمر يمكن استخراج إشعار بدرجات الفصل الدراسي، لحين فتح موع وزارة التعليم النتائج برقم الهوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *