سيارات بالتقسيط في السعودية سيارات جديدة ومستعملة بأفضل سعر

سيارات بالتقسيط في السعودية سيارات جديدة ومستعملة بأفضل سعر

نتعرف على إصدارات متنوعة من السيارات الجديدة والمستعملة ومجموعة سيارات بالتقسيط في السعودية، مع عرض كافة تفاصيل السيارة سواء كانت جديدة أو مستعملة، فيعتبر نظام التقسيط للسيارات من الحلول العملية التي تمكنك من شراء السيارة وتقسيط ثمنها على مجموعة من الأقساط، والسيارات من ماركات كيا، تويوتا، شانجان، وأيضًا أفضل سيارات 2023.

سيارات بالتقسيط في السعودية

امتلك الأن إحدى إصدارات سيارات كيا الجديدة المتميزة سواء من حيث المواصفات أو الشكل الداخلي والخارجي، مع قسط شهري بأقل سعر حيث يبدأ من 926 ريال شهريًا، وهى سيارة كيا بيجاس 2023، السيارة من الداخل باللون البيج، بينما من الخارج باللون الرمادي، اوتوماتيك، محرك فئة بنزين، يوجد وسائل للترفيه بالسيارة منها الراديو، مكيف يدوي، وللأمان توجد وسائد هوائية، كما يمكن شراؤها من جدة سواء دفع ثمنها على بضعة دفعات بشكل شهري أو كاش بسعر 47.500 ريال سعودي.

سيارة كيا بيجاس 2023
سيارة كيا بيجاس 2023

سيارات مستعملة بالتقسيط

اشترِ سيارة تويوتا يارس 2021 مستعملة بحالة جيدة بقسط شهري 1281 ريال أو كاش بسعر 46.500 ريال سعودي، وتحتوي السيارة على المزايا التالية:

  • السيارة من فئة سيارات تويوتا اليابانية، مع محرك بنزين ونوع ناقل الحركة بالسيارة هو اوتوماتيك.
  • تصميم فخم باللون الأبيض من الخارج واللون البيج من الداخل.
  • تبلغ سعة المحرك 1.50 لتر، كما يوجد بداخلها مكيف يدوي.
  • يوجد خاصية منع الاصطدام أي الفرملة التلقائية.
أسعار سيارات تويوتا
أسعار سيارات تويوتا

أسعار السيارات الجديدة في السعودية

تمتع بمزايا عديدة في سيارة جديدة إصدار 2023 وهى سيارة شانجان ايدو بلس 2023، ولا داعي للقلق بشأن الأسعار، فيمكن تقسيم المبلغ الكلي ليتم دفع مبلغ 1219 ريال سعودي شهريًا أو شراؤها كاش 62.250 ريال سعودي، ويوجد بها الخصائص التالية.

  • سيارة اوتوماتيك، 158 حصان، 4 أسطوانات، وسعة المحرك 1.40 لتر.
  • تتوافر بالسيارة العديد من الخصائص التي توفر الراحة والسهولة، فيكون المكيف بها اوتوماتيك، خاصية فتح السيارة باستخدام الريموت، كما يوجد زر مخصص لتشغيل المقود، ويوجد به مرايا جانبية كهربائية.
  • يوجد بها العديد من الوسائل المخصصة للأمان حيث الوسائد الهوائية لكافة المقاعد وأيضًا وسائد هوائية جانبية، امكانية التحكم في الثبات، وتوجد بها إضاءة أمامية، نهارية، ضبابية.
أسعار السيارات الجديدة
أسعار السيارات الجديدة

سيارات بالتقسيط

نعرض لكم أحد أفضل سيارات تويوتا وهى تويوتا كورولا 2020 ولشراؤها على عدة دفعات يتم دفع مبلغ 1405 ريال شهريًا، أو يمكنك شراؤها كاش بسعر 55.600 ريال سعودي، والتمتع بالمزايا المذهلة بها، فهى سيارة اوتوماتيك مع ناقل حركة بنزين، حساسات خلفية، مانع الاصطدام، تصميم فخم حيث لونها الخارجي رمادي.

تويوتا كورولا
تويوتا كورولا

أسعار السيارات الجديدة 2023

نستمر في عرض السيارات الجديدة موديلات 2023 في السعودية، ونتعرف على مواصفات سيارة بايك 2023 D50، مزودة بنظام تثبيت السرعة والعديد من الوسائل للأمان، 110 حصان، الشكل الخارجي للسيارة فخم للغاية خاصةً مع اللون الرمادي، ومن الداخل تكون باللونين الأحمر والأسود.

  • يمكن شراء السيارة من مدينة جدة بالمملكة بسعر 49.900 ريال سعودي، أو دفع مبلغ 1434 شهريًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *