وصفة طبيعية لتوحيد لون البشرة بكافة أنواعها والتخلص من آثار الحبوب

وصفة طبيعية لتوحيد لون البشرة بكافة أنواعها والتخلص من آثار الحبوب

وصفة طبيعية للتخلص من آثار الحبوب ايضا تعمل علي تفتيح وتوحيد لون البشرة بمكونات طبيعيه وامنه جدا وتصلح لجميع انواع البشرة / العادية / المختلطة /الحساسة / الدهنية / الجافة / بمكونات بسيطة ومتواجدة في كل منزل سوف تتخلصي تماما من اثار حب الشباب و تتمتعين ببشرة نضرة خالية تماما من العيوب وايضا تصلح لجميع الاماكن الداكنه بالجسم لانها تحتوي على عناصر مفيدة وهامة للبشرة فقط عليكي على الانتظام في استخدام الوصفة وفي خلال 30 يوم سوف تنبهرين بأفضل النتائج المرغوبة، وقبل عرض الوصفة يجب ان نقدم لكي بعض النصائح الهامة للحفاظ علي نضارة وحيوية بشرتك التي تجعل بشرتك صافيه مثل بشرة الاطفال مهما زاد عمرك.

نصائح هامة لتوحيد لون البشرة

  1. يجب الانتظام في تناول شرب كميه مناسبه من الماء يوميا ويفضل من 1 لتر حتي 2 لتر يوميا للحصول على بشرة رطبه وناعمه.
  2. عدم وضع اي من مستحضرات التجميل مجهولة المصدر لأنها مع الوقت قد تسبب ظهور التجاعيد بشكل كبير جدا وايضا تجهد البشرة ويجب نتظيف البشرة تماما من الميكاب قبل النوم بغسول مناسب لبشرتك وتجنبي تماما النوم أو وضع المكياج لفترات طويلة على البشرة.
  3. يجب إزالة الشعر بالطريقة التي تتناسب مع نوع بشرتك واذا كانت نوع بشرتك حساسة يجب الابتعاد تماما عن الوسائل التقليدية وعمل جلسات ليزر لتجنب بشاعة ظهور الحبوب وصعوبة التخلص منها.
  4. الأطعمة المفيدة لحل مشاكل البشرة مثل الأغذية الغنيّة بالأحماض الدهنية (أوميغا 3)-الأغذية الغنيّة بالزنك/ الأغذية الغنيّة بفيتامين A/ الأغذية الغنيّة بفيتامين C و E / الأغذية الغنيّة بالسيلينيوم.

وصفة التخلص من أثار الحبوب

تتكون الوصفة من قطعة من الخيار، بيضه بلدي، ملعقة صغيرة نشاء و مياه ورد، اولا يجب وضع قطعة الخيار في الخلاط الكهربائي ثم استخراج المياه النافذة ووضعها في إناء زجاجي ثم يضاف اليها ملعقة صغيرة نشاء تقلب جيدا حتى تتجانس ثم ضعي البيض وتكرر عملية التقليب لمدة 5 دقائق طريقة الاستخدام تغسل البشرة جيدا بالماء الساخن او عمل حمام بخار لفتح مسام الوجه ثم يوضع الخليط على كامل الوجه ويدلك جيدا بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم يترك علي الوجه مدة لاتقل عن 30 دقيقة ثم يغسل مرة بالماء الفاتر ومرة أخرى بمياه بارده لقفل المسام او استخدام قطعة من الثلج وتمرر على كامل الوجه يمكنك وضع قطرات من مياه الورد لانتعاش البشرة مدة الاستخدام تستخدم ثلاث مرات في الأسبوع لمدة لا تقل عن 30 يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *