عروض العثيم السعودية الأخيرة خصومات تصل إلى 70% في كل الفروع

عروض العثيم السعودية الأخيرة خصومات تصل إلى 70% في كل الفروع

تعد محلات هايبر ماركت العثيم من أشهر وجهات التسوق في المملكة العربية السعودية، توسعت منذ ذلك الحين إلى أكثر من 190 موقعًا في جميع أنحاء البلاد، تقدم هايبر ماركت العثيم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك البقالة والإلكترونيات والسلع المنزلية وغيرها، فيمكن للمتسوقين أيضًا الاستفادة من البرنامج الخاصة بالشركة، والتي تقدم خصومات ومكافآت.

عروض العثيم

يقدم هايبر العثيم أسعارًا خاصة على الأصناف المختارة يقع العثيم هايبر ماركت في قلب المملكة العربية السعودية، ويقدم أسعارًا خاصة على مجموعة متنوعة من العناصر، من البقالة إلى الأدوات المنزلية، مما يجعله المكان الأنسب للتسوق لجميع احتياجاتك، سواء كنت تبحث عن صفقة أو تريد فقط العثور على أفضل المنتجات.

يقدم هايبر العثيم خدمة توصيل لعملائه يقدم هايبر العثيم خدمة توصيل لعملائه، حيث يحتوي المتجر على خدمة توصيل خاصة للعملاء الذين يطلبون عبر الإنترنت وعبر الهاتف، ويقدم المتجر أيضًا خدمة توصيل في نفس اليوم للطلبات المقدمة قبل الساعة 1 مساءً.

عروض العثيم السعودية على السلع الغذائية

  • شمندر (بنجر) الطازج بسعر تخفيض 3.95ريال.
  • مكرونة العلالي إيطالي 450 جرام تخفيض 5.75ريال.
  • ملفوف أحمر الطازج بسعر تخفيض 4.95ريال.
  • بروكلي طازج حزمة بسعر تخفيض 10.95ريال.
  • زبادي الصافي 170 جرام بسعر تخفيض 2.00ريال.

مزايا العثيم السعودية

تقدم العثيم هايبر ماركت العديد من الخدمات لعملائها مثل بطاقة الولاء والتسوق عبر الإنترنت، فيمكن للعملاء استخدام بطاقة الولاء لكسب نقاط يمكن استبدالها بخصومات على المشتريات المستقبلية، وتتيح خدمة التسوق عبر الإنترنت للعملاء التسوق من منازلهم المريحة وتسليم مشترياتهم إلى عتبة منازلهم.
لديهم مجموعة واسعة من المواد الغذائية وغير الغذائية، مما يجعله متجرًا شاملاً للعملاء، أسعارها تنافسية وتوفر قيمة مقابل الشراء، لديهم أيضًا برنامج ولاء يقدم خصومات وكوبونات للعملاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *