تقديم وظائف السجون 1444 والشروط المطلوبة عبر أبشر للتوظيف jobs.sa

تقديم وظائف السجون 1444 والشروط المطلوبة عبر أبشر للتوظيف jobs.sa

تقديم وظائف السجون 1444، تم الإعلان عنها مؤخرا في السعودية، ويمكن للمواطنين الدخول عبر رابط تقديم السجون 1444 في السعودية، وهي موجهة للرجال على رتبة وكيل رقيب، وقد تم الإعلان عنه من طرف الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح أبواب القبول والتسجيل وفق شروط لمن يريدون شغل الوظائف العسكرية للمديرية العامة للسجون، ويتم التعيين في العديد من المناطق بالمملكة العربية السعودية، والتخصصات المطلوبة هي المحاسبة والإحصاء وهندسة الشبكات والإدارة المالية وأمن المعلومات ومصمم موشن جرافيك وبرمجيات حاسب آلي، بالإضافة إلى إعلام صناعة محتوى الإعلام الرقمي. وسنوضح لكم في هذا المقال كل ما تبحثون عنه من تفاصيل بخصوص التقديم على وظائف السجون في السعودية 1444، تابعوا معنا.

تقديم وظائف السجون 1444

من المقرر أن يبدأ تقديم وظائف السجون 1444 بداية من تاريخ يوم السبت السادس رجب 1444 الموافق 28 من يناير 2023، والتسجيل في وظائف السجون 1444 يكون بطريقة إلكترونية من خلال منصة أبشر توظيف في الموعد المحدد لذلك، وكل من تتوفر فيه الشروط الأساسية المطلوبة يجب أن يتبع الخطوات التالية:

  1. الولوج إلى موقع أبشر للتوظيف على الإنترنت
  2. بعد ذلك يضغط على خيار الوظائف المتاحة من الصفحة الرئيسية للوظائف
  3. في الخطوة الموالية يدخل إلى خيار وظائف المديرية العامة للسجون
  4. يقوم بتعبئة كل البيانات الشخصية المطلوبة ويملأ الاستمارة الإلكترونية من أجل التسجيل مع التحقق من صحة المعلومات
  5. يقرأ كل الشروط والأحكام ويتحقق منها ثم يضغط على زر تأكيد الإرسال
  6. أخيرا يمكنك طباعة نموذج التقديم والاحتفاظ برقم الطلب لأنك ستحتاجه في حالة تم قبولكم مبدئيا في الوظيفة.

شروط تقديم وظائف السجون

يجب أن يكون المتقدم حاملا للجنسية السعودية، ويكون قد نشأ في المملكة باستثناء من كان مع والده خارج المملكة بغرض خدمتها، كما يجب أن يتمتع بحسن السيرة ولا يكون له أي سوابق عدلية، وفي حال كان متزوجا يجب أن يثبت بأن زوجته سعودية الجنسية، ويكون هناك تناسب في الطول والوزن حسب اللائحة الطبية مع تقديم المؤهل العلمي المطلوب.

بهذا نصل إلى نهاية مقال قدمنا لكم فيه موضوع تقديم وظائف السجون 1444. وقد ذكرنا لكم آلية التقديم التي يجب عليكم اتباعها من خلال أبشر توظيف. كما وضحنا لكم الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين لكي يتم قبولهم في الوظائف والتخصصات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *