فضاء أولياء لاستخراج كشف نقاط tharwa education gov dz 2023 للاطلاع على النتائج إلكترونيًا

فضاء أولياء لاستخراج كشف نقاط tharwa education gov dz 2023 للاطلاع على النتائج إلكترونيًا

يمكن لجميع الأبناء المتمدرسين معرفة فضاء الأولياء لاستخراج كشف النقاط 2023 من خلال المنصة التعليمية التي عن طريقها يمكن معرفة فضاء أولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج 2023 ( كشف النقاط ) عبر وزارة التربية الوطنية الجزائرية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث فعلت الوزارة نظام إلكتروني مستحدث يمكن من خلاله الاطلاع علي النتائج بصورة إلكترونية بدون الحاجة للتوجه إلي المؤسسة التعليمية التي الطالب أو الطالبة للتسهيل عليهم لمعرفة العلامات وحساب المعدل الفصيلية بكل سهولة ويسر.

تعمل وزارة التربية الوطنية الجزائرية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الآن علي تصحيح الأوراق الامتحانية في كافة اللجان علي مستوي كافة الولايات لكي يتم لاستخراج النتائج التي طال انتظارها كثيرا، حيث يمكن لجميع الطلبة والطالبات الدخول علي موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz من اجل الاستعلام عن النتيجة بصورة إلكترونية بدلا من ذهاب ولي الأمر إلى المدرسة التي تتبع الطالب (ة)  لمعرفة الدرجات والمجموع الكلي.

فضاء أولياء لاستخراج كشف نقاط 2023

بإمكان جميع الطلاب على حسب كل مؤسسة تعليمية الاستعلام عن نتائج الفصل الثاني عبر الرقمنة بشكل إلكتروني من خلال الولوج علي الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية الوطنية علي شبكة الأنترنت وذالك من اجل استخراج كشف النقاط من فضاء الأولياء كما هو موضح لكم بالنقاط التالية.

  • البحث عن رابط https tharwa education gov dz تسجيل الدخول عبر محرك البحث جوجل من ثم.
  • الضغط علي التسجيل في فضاء الأولياء الرجاء حجز جميع المعلومات المطلوبة من ثم.
  • الموافقة على شروط استخدام الموقع من خلال وضع علامة صح داخل المربع من ثم.
  • التأكد من صحة المعلومات المدخلة للانتهاء من مرحلة التسجيل.
  • الذهاب إلى أيقونة الأبناء المتمدرسين من وجهة موقع وزارة التربية الوطنية كشف النقاط من ثم.
  • إدخال البيانات الخاصة برقم التعريف المدرسي في الخانة المخصصة لذالك من ثم.
  • النقر علي أيقونة تأكيد من ثم.
  • سوف يتم تحويلك إلى صفحة تفاصيل نتائج فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط 2023 الفصل الأول أو الثاني أو الثالث بشكل تفصيلي.
استعلام النتائج بفضاء الأولياء استخراج كشف النقاط دخول موقع ثروة tharwa.education.gov.dz
فضاء أولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج tharwa.education.gov.dz

بعد الانتهاء من استخراج نتائج فضاء الأولياء لاستخراج كشف النقاط يمكن طباعة الشهادة المستخرجة من موقع tharwa education gov dz لكي تذهب بها إلى المؤسسة التعليمية لاستكمال باقي الاجراءات اللازمة لحصولك علي وصل الاستلام الخاصة بالنتيجة الفصيلية، حيث نتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *