حالة الطقس المتوقعة لآخر أيام عام 2017 الأحد 31 ديسمبر

حالة الطقس المتوقعة لآخر أيام عام 2017 الأحد 31 ديسمبر

يسود البلاد هذه الأيام حالة من الطقس البارد في معظم أنحاء جمهورية مصر العربية، وسنقدم لكم في هذا المقال ملخصًا لأحوال الطقس غدًا كما توقعته هيئة الأرصاد الجوية المصرية، وأيضًا درجات الحرارة المتوقعة على محافظة القاهرة و بعض محافظات مصر الأخرى في آخر أيام عام 2017.

السحب والأمطار

كما أعلنت هيئة الأرضاد الجوية المصرية فإنه من المتوقع أن تنتشر سحب متوسطة ومنخفضة بكثرة في سماء مصر شمالَا وجنوبًا تنتشر هذه السحب على شمال الصعيد، يصاحب هذا الانتشار للسحب سقوطًا للأمطار على المحافظات الساحلية بالإضافة إلى محافظات الوجه البحري أيضًا.

الرياح وحالة البحر المتوقعة غدًا

من المتوقع أن تنشط غدًا رياحًا مثيرة للأتربة على محافظات مصر اتجاهها غربية، وهذه الرياح ستؤدي إلى اضطراب حالة الملاحة بالبحرين الأبيض والأحمر.

الطقس غدًا مع بعض درجات الحرارة المتوقعة

واعتبر خبراء الأرضاد الجوية أن البلاد ستعيش غدًا حالة من الطقس البارد نهارًا على بالخصوص على محافظات الوجه البحري وشديد البرودة ليلًا على كافة أنحاء الجمهورية، وفي وسط سيناء ينتشر الصقيع على المزروعات، وبالنسبة لدرجات الحرارة غدًا فمن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة 17 والصغرى 12، ومحافظة الإسكندرية فإن العظمى ستكون 17 والصغرى 8، وبالنسبة لمحافظة الأقصر فإن العظمى متوقع لها أن تكون 20 والصغرى 10.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *