الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ الهروب برقم الحدود ورقم الإقامة موقع مكتب العمل

الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ الهروب برقم الحدود ورقم الإقامة موقع مكتب العمل

خدمة الاستعلام عن وافد هارب واستعلام بلاغ هروب عامل أو موظف وافد برقم الحدود أو رقم الإقامة احد خدمات مكتب العمل الإلكترونية بالتعاون مع بوابة ابشر الإلكترونية لوزارة الداخلية، في إطار تنفيذ توصيات المرحلة الثانية من حملة وطن بلا مخالف لمتابعة مخلفي نظم أم الحدود وقوانين العمل والإقامة، لترحيلهم وتوقيع العقوبات اللائحية والنظامية عليهم، خلال الفترة الحالية ومع مراعاة  وجود بعض الاستثناءات لبعض الجنسيات، ومشاركة وزارة العمل والوزارات والقطاعات الأمنية لإنجاح الحملة والإبلاغ عن المخالفين .

وزارة الداخلية كانت قد دشنت تطبيق كلنا امن بهدف تسهيل إجراءات الإبلاغ عن المخالفين، ودعت المواطنين للتفاعل مع الحملة، محذرةً في ذات الوقت من عقوبة التستر على مخالفو أنظمة الإقامة العمل وأمن الحدود، ومن هذا المنطلق قدمت وزارة العمل عبر بوابة الخدمات الإلكترونية خدمة الاستعلام الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ الهروب للمقيمين والمواطنين، من خلال رقم الحدود أو رقم الإقامة للعامل أو الموظف الوافد للتأكد من سلامة تواجده وصلاحية الإقامة .

خدمة الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ الهروب مكتب العمل

خدمات الاستعلام عن وافد هارب أو الاستعلام عن بلاغ هروب وافد واحدة من الخدمات الإلكترونية الهامة جدا للعمالة الوافدة من جميع الجنسيات في المملكة العربية السعودية، بجنب خدمة الاستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي، وتأشيرات الخروج والعودة، والاستعلام عن موظف وافد، كلها خدمات ينكن الوصل ألية من خلال مكتب العمل السعودي أو المديرية العامة للجوازات، وبوابة ابشر الاستعلامات الإلكترونية .

وزارة الداخلية تنشر تقارير بشكل دوري حول أعداد من يتم ضبطهن من مخالفي نظم الإقامة والعمل وامن الحدود، وتبين عدد من تم ترحيله .

مكتب العمل الاستعلام عن موظف وافد وبلاغات الهروب

الرابط المرفق أدناة يوفر لكم مجموعة من الروابط الإلكتروني المباشرة لبوابة الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ومن خلال مكتب العمل السعودي يمكن إتمام خطوات الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ الهروب ببيانات رقم الحدود أو رقم إقامة الموظف أو العامل الوافد المستعلم عنه.

شرح استعلام عن وافد وبلاغ الهروب

وزارة الداخلية في إطار حملتها لتعقب المخالفين بالتعاون مع العديد من الوزرات والجهات أو الهيئات المعنية، تنشر تقرير دوري عن أعداد العمالة الوافدة المخالفة للوائح والقوانين ، ويمكنكم الآن الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ الهروب من خلال الشرح الموجود عن الرابط المبين بعالية.

تحديث: استمرار في مكافحة مخالفي الإقامة والعمل، تنشر تنويهات دورية حول طريقة تقديم بلاغ عن وافد هارب، أو عامل منزلي متهرب، أو عامل منزلي متغيب، من خلال تنويهات وزارة العمل، وبوابة أبشر الإلكترونية لحث المواطنين على الإبلاغ عن المخالفين لسهولة تعقبهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *