كيف احجز موعد في مكتب العمل عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

كيف احجز موعد في مكتب العمل عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

طريقة حجز موعد في مكتب العمل في إمارة الباحة السعودية, قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بتوفير خدمة إلكترونية عبر الموقع الإلكتروني لها يمكن من خلاله أن يقوم الأشخاص بحجز مواعيد في مكتب العمل والذي ينتشر في الكثير من المحافظات السعودية, ويقدم موقع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية الكثير من الخدمات الإلكترونية التي جعلت المواطنين يستفزون عن الذهاب إلي مقرات الحكومة للحصول علي هذه الخدمات.

رابط موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون علي موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية فيمكنك الضغط علي الرابط الموجود في باللون المختلف في هذه الفقرة, ليقوم هذا الرابط ينقلك علي الفور إلي موقع الوزارة لتقوم بالاستفادة من الخدمات الكثيرة التي يتم تقديمها عبر هذا الموقع.

خطوات حجز موعد مكتب العمل السعودية

إذا كان لديك مصلحة تريد أن تقوم بإنهائها في مكتب العمل السعودية وتريد أن تعرف كيفية حجز موعد به لتذهب علي الموعد علي الفور، فيمكنك أن تقوم بإتباع الخطوات التالية التي سوف توضح لك طريقة حجز موعد في أي مكتب عمل من المكاتب المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية.

  1. قم بالدخول علي موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية عبر الرابط الموضح في الفقرة السابقة.
  2. وعند الدخول علي موقع العمل قم بالضغط علي أيقونة خدمات الوزارة ومنها يتم الضغط علي أيقونة دليل الخدمات.
  3. ومن دليل الخدمات قم بالضغط علي أيقونة الموعد الإلكتروني.
  4. كتابة البيانات والمعلومات المطلوبة منك علي الموقع والتي من بينها رقم الهوية الوطنية وكذلك رقم الجوال الخاص بالشخص صاحب الموعد واسم الشخص المتقدم.
  5. قم بالضغط علي أيقونة التالي.
  6. رقم بتحديد عدد من الخيارات والتي من بينها، اختيار مكتب العمل، المنطقة التي يتواجد بها مكتب العمل، وكذلك تحديد المحافظة التي تتواجد بها المنطقة، ثم تقوم بتحديد الوقت والتاريخ الذي تريد أن تقوم بالذهاب إليه لمكتب العمل.
  7. قم باختيار نوع الخدمة التي تريد الحصول عليها من مكتب العمل.
  8. كما يتم تحديد الشكوى التي تريد أن تتقدم بها إن وجدت.
  9. الضغط علي تأكيد الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *