عروض بنده بنص الثمن أقوي الخصومات والتخفيضات علي جميع المنتجات ولفترة محدودة

عروض بنده بنص الثمن أقوي الخصومات والتخفيضات علي جميع المنتجات ولفترة محدودة

عروض بنده الأسبوعية، من المعروف أن مجموعة شركات بنده تقوم بالتعاقد مع أكبر المصانع والشركات الخاصة بالمنتجات الغذائية من أجل توفير أفضل المنتجات بأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى أنها تقدم عروض يومية وأسبوعية وشهرية لجميع المواطنين من أجل الاستفادة بأكبر قدر ممكن، وبسبب قدم شهر رمضان تكون أغلب العروض تتوفر في اللحوم والألبان وأيضًا الخضار والفواكه، والآن سوف نعرض أكثر المنتجات التي يوجد عليها خصومات.

بنص الثمن عروض بنده شهر رمضان تحطم الأسعار أقوى الخصومات تصل ل50% تسوق الآن

عروض بنده على السلع الغذائية

تعتبر السلع الغذائية من أكثر الاحتياجات خلال شهر رمضان لذلك يوجد الكثير من التخفيضات المختلفة على جميع المنتجات المتوفرة به :

  • يوجد مسحوق الغسيل لشركة بونوكس في هايبر بنده بسعر 35.95 ريال سعودي وذلك للكمية التي توزنها 5 كيلو جرام.
  • أيضًا تتوفر كريمة النوتيلا بمذاق الكاكاو وأيضًا مذاق البندق بسعر حصري وهو 25.95 ريال سعودي ويكون ذلك السعر للكمية التي وزنها 750 جرام.
  • عروض بنده اليوم على كرتونة مياه الصفا بسعر 16.95 ريال سعودي وتحتوي هذه الكرتونة على عدد 40 زجاجة ويكون مقدار الزجاجة 330 جم.
  • يتوفر الاندومي في هايبر بنده بسعر 35.95 ريال سعودي وذلك لعدد 5 عبوات ويصل حجم العبوة إلى 80 جم.
  • أيضًا يوجد معجون الطماطم بسعر 10.95 ريال سعودي وذلك لعدد 8 عبوات ويصل حجم العبوة إلى 135 جم.

خصومات بنده شهر رمضان

ينتظر العديد من مواطني المملكة العربية السعودية خصومات على مختلف الأدوات المنزلية التي يقدمها سوق بنده حيث يسعى جاهداً لتقديم خصومات لا تقبل المنافسة تصل إلى نصف القيمة على أدوات معينة ، وستستمر هذه العروض حتى 4 أبريل 2023 ، ونحن أقوى الصفقات على الأجهزة المنزلية المختلفة مثل أطقم الطباخات والصواني ومن المعروف أنه توجد الكثير من العروض الرمضانية التي يقدمها هايبر بنده في جميع الفروع الخاصة به:

  • كما أن يوجد مجموعة من العروض المميزة التي لن تجدها في هايبر بنده دجاج مفروم بسعر 11.95 ريال سعودي وذلك للكمية التي وزنها 400 جرام.
  • كما أنه في أسواق بنده أيضًا تتوفر ناجتس دجاج من أحد منتجات رضوي وذلك للكمية التي يكون حجمها 400 وتقدر هذه الناجتس بسعر 11.95 ريال سعودي فقط بدلا من السعر القديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *