عروض بنده الأسبوعية اقوى خصومات العيد 60% علي كل المنتجات اغتنم الفرصة

عروض بنده الأسبوعية اقوى خصومات العيد 60% علي كل المنتجات اغتنم الفرصة

عروض بنده الأسبوعية، لقد تم عرض الكثير من الخصومات على المنتجات الخاصة بـ هايبر بنده، كما أن من الملاحظ أن من أكثر المنتجات التي يتم الإقبال عليها بشكل كبير للغاية هي المكسرات لذلك تقدم شركة بنده عروض متنوعة على جميع المكسرات الموجودة بها، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح ذلك.

عروض بنده الأسبوعية خصم 60% لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض بنده الأسبوعية

عروض بنده على المكسرات

  1. يتوفر الزبيب الذهبي بسعر 19.95 ريال سعودي فقط وذلك بدل من السعر الأساسي للزبيب وهو 27.95 ريال سعودي وهذا للكمية التي وزنها كيلو واحد فقط.
  2. يوجد قمر الدين المجفف في هايبر بنده بسعر 5.95 ريال سعودي وذلك لمدار 300 جرام فقط بدلا من السعر السابق وهو 8.50 ريال سعودي.
  3. كما أن يتوفر الجريش بسعر 6.95 ريال سعودي فقط وذلك للكيلو الواحد بدلا من السعر القديم لهذا المنتج وهو 10.50 ريال سعودي.
  4. أيضًا يوجد التمر الرطب المحلي بسعر 10.95 ريال سعودي فقط بعد العرض وذلك بدلا من السعر القديم وهو 26.95 ريال سعودي وذلك السعر مخصص للكمية التي وزنها كيلو وهو من أحد منتجات مزارع النخيل الموجودة في المملكة العربية السعودية.
  5. يوجد أيضًا المشمش التركي المجفف في جميع فروع هايبر بنده بسعر 6.95 ريال سعودي بدلا من 8.95 ريال سعودي.

أهم عروض هايبر بنده على المخبوزات

حيث أنه يوجد مجموعة من العروض المميزة الموجودة في أسواق بنده المميزة والتي تكون مشهورة في الوقت الحالية وكان من ضمن هذه العروض المميزة هي

  1. يوجد خبز البقسماط في هايبر بنده بسعر 6.95 ريال سعودي وذلك بدل من السعر السابق وهو 9.25 ريال سعودي وذلك للكمية التي وزنها 400 جرام.
  2. أيضًا يتوفر عرض العرضين على عجينة السمبوسة وأصبح بإمكانك تحصل على الكمية التي وزنها 2 كيلو جرام بنفس سعر كمية الكيلو جرام وذلك بسعر 24.95 ريال سعودي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *