معجزة.. مسحة من كولاجين لبان الذكر للبشرة نتيجته فعالة على بشرتك من أول مرة

معجزة.. مسحة من كولاجين لبان الذكر للبشرة نتيجته فعالة على بشرتك من أول مرة

كولاجين طبيعي للبشرة من مكونات طبيعية هو الحل الآمن الذي يمكن لكل من ترغب في الحصول على شباب دائم لبشرتها الاعتماد عليه، لأن نسبة الكولاجين الطبيعي تقل في البشرة مع التقدم في العمر وهو السبب الرئيسي لظهور علامات الشيخوخة والتقدم في العمر، لهذا يمكن تعويض هذه النسبة عن طريق وصفات طبيعية.

كولاجين طبيعي للبشرة من مكونات طبيعية

الكثير من السيدات لا تفضل إعداد العمليات التجميلية للحصول على بشرة مشدودة، ولأن هناك الكثير من المكونات الطبيعية التي تحتوي على عناصر تمنح البشرة الكولاجين الطبيعي، لهذا يمكن الاعتماد على هذه الوصفات على ترطيب وتنعيم البشرة ومنها:

  • يتم خلط ثمرة من الأفوكادو مع الكيوي بحيث يتم الحصول على خليط متجانس.
  • نضع الماسك على البشرة ونتركها لمدة 30 دقيقة.
  • نشطف بعدها الوجه بالماء الفاتر والصابون.
  • يتم تجفيف البشرة ووضع أي كريم مرطب عليها.
  • ينصح بتكرار هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

كولاجين لبان الذكر

يحتوي لبنات الذكر على مجموعة من العناصر التي تحفز إنتاج الكولاجين في البشرة وتقوم بشد الجلد المترهل وتساعد في التخلص من الخطوط الرفيعة والعلامات البيضاء الموجودة على البشرة.

يتم تحضير هذه الوصفة من خلال خلط ملعقتين من لبان الذكر في مقدار كافي من الماء لمدة ليلة بالكامل، في اليوم التالي سوف يتغير لون الماء إلى اللون الأبيض العكر.

نقوم بتصفية الماء من اللبان الذكر ونضعه في الثلاجة بحيث يكون بارد، ويتم استعماله بشكل يومي من خلال مسح قطعة من القطن بهذا الماء ومسح الوجه بها ويترك على البشرة حتى تجف.

كما يمكن إضافة الحليب البودرة والعسل إلى الماء المنقوع فيه لبان الذكر للحصول على فوائد أفضل والحصول على بشرة مشدودة أكثر شباب وحيوية، لأن كل من العسل والحليب يحتويان على عناصر تحفز إنتاج الكولاجين في البشرة.

بعد أن تعرفنا على أكثر من وصفة كولاجين طبيعي للبشرة من مكونات طبيعية ينصح بعمل تقشير للبشرة للتخلص من خلايا الجلد الميت، وينصح بتكرار الوصفات المنزلية الطبيعية أكثر من مرة لمن ترغب في الحصول على بشرة أكثر شباب وحيوية ويحفز إنتاج الكولاجين في البشرة.

فوائد الكولاجين للبشرة

تعد البشرة واحدة من أهم مظاهر الجمال، واحتفاظاً بصحتها ونضارتها تعتمد على العناية الجيدة وتوفير العناصر الغذائية اللازمة لها، ومن هذا المنطلق، قدمنا لكم لك وصفة طبيعية غنية بالكولاجين لتحسين وصحة بشرتك.، حيث أن الكولاجين هو بروتين أساسي في البشرة يساعد على تعزيز مرونتها وشبابها، ويساهم في الحفاظ على ترطيب البشرة، ومكافحة ظهور التجاعيد وخطوط الشيخوخة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *