موعد صرف حساب المواطن 1444 لشهر رمضان راتب إبريل 2023 للدفعة 65

موعد صرف حساب المواطن 1444 لشهر رمضان راتب إبريل 2023 للدفعة 65

يتصدر موعد صرف حساب المواطن 1444 لهذا الشهر رمضان راتب إبريل 2023 نتائج البحث عبر محرك البحث جوجل، حيث يبحث المستفيدون من دعم برنامج حساب المواطن عن متى ينزل حساب المواطن هذا الشهر، ويعد برنامج حساب المواطن أحد أهم برامج الدعم والحماية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية، حيث يقدم البرنامج الدعم النقدي الشهري لآلاف الأفراد والأسر داخل المملكة، ممن تنطبق عليهم شروط الأهلية والاستحقاق، ونحن هنا بصدد موعد نزول الدفعة 65 لشهر إبريل 2023، فقد قدم البرنامج 152 مليار ريال سعودي إجمالي الدفعات حتى مارس 2023، هذا بخلاف 2 مليار ريال مبالغ الآثر الرجعي، كما ازداد البحث أيضاً عن زيادة حساب المواطن وهل هي مستمرة أم توقفت، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقع ثقفني لنتناول معكم الإجابة عن كافة هذه التساؤلات.

موعد صرف حساب المواطن

متى ينزل حساب المواطن لهذا الشهر رمضان 1444 هو أكثر ما يتم البحث عنه الآن، وجدير بالذكر أن البرنامج قد قام بتحديد وتثبيت مواعيد الصرف الشهرية حتى تكون معلومة للجميع، ولا يتم التعديل أو تغيير الموعد إلا إذا صادف عطلة رسمية في المملكة، لذلك فمن المقرر أن يتم نزول راتب حساب المواطن لهذا الشهر إبريل 2023 يوم الإثنين بتاريخ 19\09\1444 الموافق 10\04\2023.

ثقفني
ثقفني

حساب المواطن تسجيل الدخول

يبحث الكثير من الراغبين في الاستفادة من دعم البرنامج معرفة خطوات تسجيل الدخول، لذلك سوف نقدم لكم في هذه الفقرة الخطوات عن حساب المواطن تسجيل جديد وهي كالتالي:-

  • الدخول على رابط برنامج حساب المواطن portal.ca.gov.sa.
  • تسجيل البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • رفع المستندات اللازمة للتسجيل.
  • الضغط على أيقونة “تقديم الطلب”.
  • سوف يقوم المختصين بفحص الطلب لمعرفة وفي حال تم القبول سيتم إدراج مقدم الطلب ضمن المستفيدين للشهر التالي من موعد تقديم الطلب.

هل تم إيقاف الزيادة المخصصة للمستفيدين؟

كما نعلم جميعاً فقد أصدر جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه قراراً بزيادة الدعم المقدم من البرنامج. وكان ذلك لمدة ثلاثة أشهر تنتهي مع صرف راتب مارس 2023. ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن استمرار صرف الدعم الإضافي.

مستندات إثبات استقلالية المسكن

لإثبات استقالية المسكن يجب إرفاق أحد المستندات التالية:-

  1. عقد إيجار إلكتروني موحد باسم المستفيد.
  2. إرفاق مشهد إثبات سكن حكومي خاص أو جامعي أو أحد المعاهد أو الكليات العسكرية.
  3. إرفاق صك ملكية للسكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *