لوجه صافي كالحليب.. وصفة لازالة الرؤوس السوداء من البشرة والانف تخلصي من كل الاثار المزعجة

لوجه صافي كالحليب.. وصفة لازالة الرؤوس السوداء من البشرة والانف تخلصي من كل الاثار المزعجة

شريحة كبيرة من الأشخاص يعانون من مشاكل متعددة للبشرة خاصة البشرة الدهنية، لذا نقدم أفضل وصفة لإزالة الرؤوس السوداء في وقت قصير باعتبارها من أكثر المشاكل التي تؤرق العديد من الفتيات والشباب، حيث يمكن إعداد وصفة بمكونات منزلية جبارة للقضاء عليها سريعًا بل وحمايتها من ظهورها من جديد، للحصول على بشرة نقية خالية من الشوائب والدهون الزائدة بل وتعمل أيضًا على تعقيم المسام وتطهيرها وتقوية الجدار الحاجز لحمايتها بفاعلية لأطول فترة ممكنة.

وصفة لازالة الرؤوس السوداء

وصفة العسل الطبيعي والبيض من الوصفات التي تعطي نتائج جبارة في التخلص من الرؤوس السوداء المزعجة، فمكوناتها تحتوي على خصائص مميزة لتبريد البشرة وترطيبها والقضاء على البكتيريا، ذلك بالإضافة إلى تصغير المسام الواسعة لمنع تراكم الجراثيم بها، ويعد من الوصفات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير في الحد من إفراز الدهون، ويمكن استخدامه عن طريق مزج ملعقة من العسل الأبيض الطبيعي مع البيض، ثم فرضه على الوجه وغسله بعد مرور تلت ساعة، وللحصول على نتائج جذرية لا بد من إعادة استخدام الوصفة مرتين في الأسبوع.

ماسك لازالة الرؤوس السوداء بالجيلاتين والحليب

من الماسكات الطبيعية في القضاء على ظهور حبوب البشرة، فهو يعمل على التخلص من الأوساخ عند طريق امتصاصها وتعقيم مسام البشرة، الأمر الذي يساهم في التخلص من الرؤوس السوداء، ولإعداد الماسك لا بد من تحضير المكونات التالية:

  • ملعقة واحدة صغيرة من الجيلاتين البودر.
  • نصف ملعقة من الحليب.

طريقة التحضير

  1. يتم مزج المكونات معًا على البارد ثم إدخالها إلى الميكروويف.
  2. ترك الماسك ليبرد تمامًا ثم يتم فرده على البشرة ونزعه بعد مرور نصف ساعة.
  3. غسل الوجه جيدًا بالماء الفاتر والغسول ثم الماء البارد في الأخير.

علاج الرؤوس السوداء بالطماطم

الطماطم من الثمار الطبيعية التي تحتوي على إنزيمات مفيدة في تقشير البشرة بشكل لطيف وخفيف. فهي تساهم في التخلص خلايا الجلد الميتة والقضاء تمامًا على الرؤوس السوداء. ويمكن استخدامها من خلال خلطها مع البعض من السكر ثم فرك الوجه به بحركات دائرية. على أن يكون نظيف وغير رطب، عقب الانتهاء تمامًا يتم غسل البشرة بالغسول والماء الفاتر ثم استخدام مرطب طبيعي وتونر لغلق المسام جيدًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *