موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة المؤجلة من الأسبوع “17” والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة المؤجلة من الأسبوع “17” والقنوات الناقلة

تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022\2023، حيث يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية أحداث المباراة الهامة والمرتقبة، مباراة الهلال ضد الفيحاء مؤجلة من الأسبوع الـ17 من عمر منافسات دوري روشن للمحترفين، وذلك بسبب مشاركة زعيم أسيا وكبيرها الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، يدخل الزعيم المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث ورفع رصيده من النقاط إلى 45 نقطة، حيث يحتل الهلال الآن المركز الرابع برصيد 42 نقطة جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 بينما تجرع كأس الهزيمة في مبارتين.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

يدخل زعيم أسيا الهلال المباراة وعينه على الثلاث نقاط، وتكرار ما حدث في مباراة الذهاب بين الفريقين والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد، ومن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 04\04\2023 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022\2023، وتقدم القناة قبل كل مباراة استوديو تحليلي يضم ألمع النجوم والمحللين الرياضيين، كما يمكنكم متابعة المباراة أيضاً على تطبيق Shahid VIP.

تحضيرات الزعيم للمباراة

يستعد الهلال لمباراته القادمة ضد الفيحاء بكل جدية، حيث يسعى المدير الفني للهلال “رامون دياز” إلى استغلال الحالة الفنية المتميزة التي ظهر بها لاعبوه في آخر الجولات في الدوري، ولانطلاق نحو القمة وتقليل الفارق بينه وبين المتصدر الاتحاد ووصيفه النصر، فقد نفذ الفريق تدريبات استرجاعية للمشاركين في لقاء الخليج السابق، كما حرص الجهاز الفني على تنفيذ تطبيقات تكتيكية متنوعة ومناورة فنية لبقية اللاعبين، يعمل رامون دياز على تجهيز جميع اللاعبين للمواجهات القادمة، والتي لا تحتمل فقد أي نقاط للاستمرار في المنافسة على اللقب الغالي.

موقع حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء

يتم حجز تذاكر مباراة الفيحاء والهلال القادمة في الدوري إلكترونياً من خلال رابط موقع نادي الفيحاء الإلكتروني alfaiha.evento.sa. من خلال النقر على أيقونة “احجز تذكرتك” وإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور. ثم تحديد فئة التذكرة ورقم المقعد وطريقة دفع المقابل المادي. وفي النهاية عليك دفع المقابل المادي والضغط على أيقونة “تأكيد الحجز”.

ثقفني
ثقفني

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيحاء

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني للهلال رامون دياز بالتشكيلة التالية:-

  • حراسة المرمى:- عبدالله المعيوف.
  • الدفاع:- حمد اليامي، علي البليهي، جانغ هيون سو، ناصر الدوسري.
  • الوسط:- كويلار، محمد كنو، لوسيانو فييتو.
  • الهجوم:- كاريو، ميشال، إيغالو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *