الاستعلام عن حوالة البنك الاهلي المصري بثلاث طرق مختلفة

الاستعلام عن حوالة البنك الاهلي المصري بثلاث طرق مختلفة

يقدم البنك الأهلي العديد من الخدمات للعملاء، كما يسعى إلى تسهيل كافة الإجراءات على العملاء، بهدف زيادة الثقة بين البنك والعملاء، وضمان استمرارية العمل مع البنك، لذا يسعى البنك إلى توفير كافة الخدمات للعملاء، ويعتبر من أجمل ما قدمه البنك الأهلي في الفترة الأخيرة هى إمكانية الاستعلام عن الحوالة البنكية وعن الرصيد الحالي من خلال  بعض الطرق البسيطة التي تساعد في معرفة رصيد الحساب، وكذلك تأكيد وصول الحوالة المرسلة.

الاستعلام عن حوالة البنك الاهلي المصري

يمكن الاستعلام عن جوالة البنك الأهلي المصري ، من خلال بعض الطرق الحديثة التي تساعد في إيجاد الطريقة الصحيحة لقضاء جميع الخدمات التي تحتاجها في الوقت الحالي:

الطريقة الأولى

  • يقوم الشخص المرسل إليه الحوالة باستلام رقم الحوالة والتي تضمن تأكيد عملية التبادل المالي بينه وبين المرسل.
  • بعد ذلك يتوجه المستلم إلى أقرب فرع في المنطقة من فروع البنك الأهلي المصري ويقوم بتسليم رقم الحوالة التي إرسالها إليه إلى الموظف المختص.
  • يتم التأكيد من الحوالة بالبحث عن الرقم المرسل والتأكد إن كانت القيمة المحولة تم إرسالها إلى المستلم أم لا.
  • يشترط استلام الرسالة في نفس وقت وصولها ولكن في بعض الحالات قد يحدث تأخير وبهذا يجب الانتظار لفترة ثم إعادة الاستعلام مرة أخرى.

الطريقة الثانية: (بطاقة مسبقة الدفع لصرف الحوالات)

تعد هذه الطريقة من أحدث الطرق لأنها تخدم فئة معينة من المواطنين وهم من لا يمتلكون أو لا يمكنهم حيازة أي من الحسابات المصرفية في البنوك، خاصة إذا كانت هذه الفئة التي تعتمد على التحويل من خارج البلاد.

الطريقة الثالثة: (الطريقة الإلكترونية)

أطلق البنك الأهلي المصري بخدمة  الأهلي نت، وتعد هي أفضل طريقة، إذ يمكن من خلالها معرفة كافة المعلومات حول حسابك سواء رصيد أو تحويلات بنكية تابعة للبنك، كما وهي تعتمد هذه الطريقة على الحسابات المصرفية داخل مصر، ويمكن الاشتراك بها من خلال إتباع الاتى:

  • عليك التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري، تتم هذه العملية مرة واحدة فقط حتى يمكنك الاشتراك بالخدمة، وبعد ذلك تقوم بالاستعلام عن الحوالة من مكانك دون الحاجة إلى التوجه إلى الفرع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *