“هنا رابط” تذاكر الهلال والشباب في دوري روشن 7/4/2023 وقائمة الأسعار alshabafc.ticketmx

“هنا رابط” تذاكر الهلال والشباب في دوري روشن 7/4/2023 وقائمة الأسعار alshabafc.ticketmx

أعلن نادي الشباب في موقعه الإلكتروني عن طرح تذاكر مباراة الهلال والشباب في الدوري روشن الجديدة في إطار منافسات دوري روشن الجولة رقم 22، وننشر لكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال رابط حجز تذاكر مباراة نادي شباب أمام الزعيم نادي الهلال، كما نتعرف معكم على ألأسعار، فتابعوا معنا قبل نفاذ التذاكر حيث إن هناك إقبال عالي عليها، فتابع المقال حتى النهاية.

تذاكر الهلال والشباب
تذاكر الهلال والشباب

مباراة الهلال والشباب

ومن المقرر ان يتواجه نادي الشباب السعودي أمام نادي الهلال في المباراة القادمة، وهي مباراة في محط أنظار الجميع سواء من المحللين أو مشجعي الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث إن المواجهات بين الفريقين تعتبر قوية إلى حد كبير.

حيث يدخل نادي الهلال هذه المباراة وقد انتهى من المباريات المؤجلة الخاصة به في الدوري السعودي والتي كانت بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا، وقد فاز في آخر 4 مباريات ليصبح في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد نقاط 45 نقطة، وعينه على الفوز في المباريات المقبلة جميعها حتى يتمكن من المنافسة على أول مركزين بالدوري، ويتصدر الاتحاد السعودي الدوري ويأتي في النصر في الثاني.

بينما يدخل نادي الشباب هذه المباراة وهو في المركز الرابع بالدوري بعد تعادل آخر مباراة له، وهذا برصيد نقاط 44 نقطة، ويسعى للفوز على نظيره الهلال حتى يستعيد المركز الثالث مرة أخرى بعد ان قام نادي الهلال بخطفه منه في الجولة الأخيرة من الدوري.

موعد المباراة

ومن المقرر ان تقام مبارة نادي الشباب والهلال في مدينة الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد، والذي يتسع إلى حوالي 22 الف وخمسائة مشجع، وستقام المباراة ف ي تمام الموعد التالي:

  • اليوم الجمعة المقبلة 7 أبريل 2023.
  • وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط شراء تذاكر الهلال والشباب

وقد أعلن نادي الشباب منذ قليل عن فتح حجز تذاكر المباراة، والتي تبدأ اسعارها من 100 ريال سعودي للتذكرة وتصل إلى 10 آلاف ريال للدرجة الأولى لرجال الاعمال، ويمكنكم الحجز عبر الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع الحجز مكاني لنادي الشباب alshababfc.ticketmx.com.
  • ثم انقر على احجز الآن.
  • بعدها تسجل الدخول في حسابك في منصة مكاني.
  • ثم تختار المكان الذي تريد الحجز به في خريطة الملعب.
  • بعدها تحدد المقاعد المراد الحجز فيها.
  • ثم استكمل عملية الشراء واختر طريقة الدفع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *