منصة مدرستي تسجيل الدخول رابط مباشر 1444 مدرستي كادر الطلاب بحساب مايكروسوفت

منصة مدرستي تسجيل الدخول رابط مباشر 1444 مدرستي كادر الطلاب بحساب مايكروسوفت

منصة مدرستي تسجيل الدخول رابط مباشر أصبح محل بحث كبير الآن وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية، واللجوء في الكثير من مناطق المملكة إلى التعليم عن بعد من خلال دخول منصة مدرستي مايكروسوفت أوفس، حيث يستطيع الطالب أو الطالبة بكل سهولة دخول منصة مدرستي التعليمية من خلال حساب الطالب عبر مايكروسوفت، كما يستطيع ولي الأمر دخول المنصة عبر منصة مدرستي ولي الأمر تسجيل الدخول من خلال حساب ولي الأمر، تعد منصة مدرستي من أهم المنصات التعليمية الموجودة في المملكة، فقد تم اللجوء للتعليم عن بعد وإنشاء منصة مدرستي لإتاحة بدائل تعليمية أمام الطلاب بعد غلق المدارس بسبب فيروس كورونا الخطير.

منصة مدرستي تسجيل الدخول رابط مباشر

تقدم المنصة الكثير من الخدمات للطالب ولولي الأمر وللكادر التعليمي، من هذه المميزات إمكانية استخراج نتائج الطلاب عبر مدرستي، وكذلك متابعة الدروس إلكترونياً وحل الواجبات وتحضير الدروس التفاعلية بالنسبة للمعلمين، ومتابعة أولياء الأمور لأبنائهم مع مدرسيهم واستخراج نقاطهم وكشوف الدرجات الخاصة بهم في جميع المواد ولكل المراحل، وقد تم إنشاء المنصة بواجهة استخدام سهلة وبسيطة، لكي يتم استخدامها من قبل الطلاب بكل سهولة، وقد تم وضع العديد من الفيديوهات التعليمية الشيقة بواسطة أفضل المعلمين لشرح الدروس بطريقة مرنة وتفاعلية.

دخول منصة مدرستي للطالب 1444

دخول منصة مدرستي يتم من خلال حساب الطالب الإلكتروني على المنصة، ويتم ذلك من خلال الدخول على المنصة بحساب مايكروسوفت أوفس، والذي يتم الحصول عليه من خلال تطبيق توكلنا أو من خلال المدرسة المقيد بها الطالب، ويتم الدخول بالطريقة التالية.

  • النقر على رابط منصة مدرستي التعليمية schools.madrasati.sa.
  • تسجيل البيانات المطلوبة بكل دقة ودون أخطاء.
  • في الواجهة الرئيسية وبعد الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” تظهر قائمة منسدلة اختر منها الدخول بحساب مايكروسوفت.
ثقفني
ثقفني

منصة مدرستي ولي الأمر تسجيل الدخول

كما ذكرنا لكم من قبل أن ولي الأمر يستطيع دخول مدرستي من خلال حساب ولي الأمر، وذلك بالضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” واختيار الدخول بحساب ولي الأمر، كما أن بإمكان ولي الأمر استخراج نتائج أبنائه ومتابعة تحصيلهم الدراسي وسلوكهم مع معلميه، كما يمكنه استخراج كشوف الدرجات الخاصة بابنه في جميع المواد ولجميع المراحل التعليمي.

مدرستي حل الواجبات

يستطيع الطالب بكل سهولة حل الواجبات إلكترونياً. وذلك بالدخول إلى المنصة ومن خلال القائمة الجانبية على يمين الشاشة اختيار أيقونة “الواجبات”.

بعد الدخول يتم عرض جميع الواجبات لكل المواد والمقررات الدراسية. قم بالضغط على أيقونة “عرض الواجب” ثم باشر بحل الواجب وبعد الانتهاء عليك الضغط على أيقونة “إرسال”.

منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية

تتيح منصة مدرستي التعليمية لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية وجميع المراحل التعليمية خدمة حل الواجبات المدرسية إلكترونياً من خلال المنصة. ويتم ذلك من خلال الدخول على حسابك الشخصي على المنصة ومن القائمة المنسدلة قم بالضغط على أيقونة “الواجبات”. ولعرض الواجبات قم بالضغط على أيقونة “عرض”. ثم قم بحل الواجب الذي تريده والضغط على أيقونة “إرسال”. وسوف يقوم المعلم المختص بتصحيح الواجب وإعطائك الدرجة وإبداء الملاحظات إن وجدت.

خطوات تغيير كلمة السر

كلمة السر مهمة للغاية حتى لا يتعرض حسابك الشخصي للاختراق، ويجب عليك إنشاء كلمة سر قوية يصعب اختراقها، اجعل كلمة المرور طويلة بحيث يصعب تخمينها، واستخدام حروف وأرقام ليس لها علاقة بك شخصياً، وحاول ألا تعيد نفس كلمة المرور في حساباتك الكثيرة، ويمكنك تغيير كلمة المرور من خلال الضغط على أيقونة “تغيير كلمة المرور”، أو من خلال الضغط على أيقونة “هل نسيت كلمة السر”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *