موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

يتابع العديد من عشاق الكرة المصرية مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها الأسبوع القادم على استاد القاهرة، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق النادي الأحمر، حيث أنه من المقرر أن تٌقام تلك المباراة القوية في اليوم العاشر من شهر أبريل الجاري 2023 في العاصمة المصرية القاهرة.

مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر

يلتقي المارد الأحمر في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء يوم الاثنين القادم مع بيراميدز على استاد القاهرة الدولي، في إطار نهائي كأس مصر لكرة القادم، وسوف نعرض في هذا المقال العديد من التفاصيل الهامة عن تلك المباراة والقناة الناقلة لها، حيث تنقل تلك المباراة الهامة قناة أون تايم سبورتس، مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة، حيث يضم مجموعة من كوكبة نجوم الكرة المصرية.

طاقم الحكام

تشهد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر المحدد إقامتها في العاشر في أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي تحت اشراف حكام مصريين، وذلك نظراً لصعوبة استقدام حكام أجانب خلال هذه الفترة بسبب ضيق الوقت، حيث تأخر الفريقين في طلب حكام أجانب، وتنص اللائحة على ضرورة طلب أحد الناديين لحكام أجانب قبل إقامة المباراة بـ14 يوماً، ولم يتقدم أي من الناديين بطلب استقدام حكام أجانب.

طلب نادي بيراميدز حكام أجانب قبل اللقاء بـ6 أيام فقط، وبالتالي تقرر إقامة المباراة بطاقم تحكيم مصري بسبب ضيق الوقت، ومن المقرر أن يرتدي النادي الأهلي الزي التقليدي في مباراة نهائي كاس مصر موسم 2020-2021، بينما يرتدي نادي بيراميدز الزي الاحتياطي، وذلك على أن يكون الأهلي مسؤول عن كرات المباراة.

الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

المباراة الأهلي وبيراميدز
البطولة كأس مصر
الموعد والتوقيت الاثنين 10 أبريل في تمام الساعة التاسعة والربع
الملعب استاد القاهرة
القنوات الناقلة أون تايم سبورتس

والجدير بالذكر أن نادي بيراميدز قد صعد للمباراة النهائية على حساب حامل اللقب نادي الزمالك بركلات الترجيح، بينما تخطي النادي الأهلي نظيرة نادي سموحة وضرب موعداً مع بيراميدز يوم الاثنين القادم الموافق 10 أبريل على استاد القاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *