ما هي الخلطات الطبيعية التي تساعد علي زيادة معدل الحرق والتخسيس

ما هي الخلطات الطبيعية التي تساعد علي زيادة معدل الحرق والتخسيس

ما هي افضل الوصفات التي تساعد علي التخسيس بدون اتباع نظام غذائي, هناك بعض وصفات التخسيس التي تساعد بفاعلية كبيرة علي التخسيس وذلك عن تجربة احد الأشخاص, حيث أن نظام الغذاء الذي يتبعه الكثير من الأشخاص من تناول الوجبات السريعة مما يعرضهم للإصابة بالسمنة والكثير من الأمراض الأخري, حيث اتباع نظام غذائي سليم ضروري في حياة كل شخص من اجل الأسباب السابقة.

الخليط السحري

هناك احد الأشخاص الذي جرب هذه الوصفة وكتبها لنا عن تجربة والتي ساعدته في عملية التخسيس, ويمكن ان تقوم بإحضار مكونات هذه الوصفة واتباعها حتي تحصل علي حرق دهون بشكل جيد ولكي تحصل علي هذا الخليط لابد من اتباع هذه الخطوات التالية.

  1. ملعقه صغيرة من الكمون وملعقة صغيرة من الزنجبيل ومعلقة صغيرة من القرفة.
  2.  إحضار شئ ليتم غلي فيها المكونات السابقة.
  3. قم بوضع المكونات السابقة في الإناء ويتم غليهم علي النار جيداً لمدة احدي عشرة دقيقة.
  4. قم بعدها برفع المكون السابق بعد مرور احدي عشر دقيقة ويتم إضافة إليه العسل لكي يعطي له طعم.
  5. يتم شرب هذا المكون بمعدل ثلاث أكواب يومياً في الصباح وبعد الغذاء وفي المساء.
  6. ويتم تجربة هذه الوصفة لفترة لأيام وأسابيع حتي تلاحظ أن هناك اختلاف قد حدث لك, ويجب التنويه مرة أخري بأن هذا الخليط هو تجربة احد الأشخاص الذي تم نقله عنه.

بعض الوصفات الطبيعية لزيادة معدل الحرق والتخسيس

هناك بعض الخلطات التي يتم دمجها مع بعض تنتج لنا خليط متجانس يتم استخدامه في زيادة معدلات الحرق ونقص الوزن بشكل أسرع من المعتاد عليه، حيث هذه الخلطات هي نتيجة تجار أشخاص سابقين جاءت معهم بمفعول، لذا اليكم بعض هذه الخلطات.

القرفة مع الكمون

قم بإحضار كوب من الماء الدافئ ثم تقوم بوضع فيه كمون مهروس مع ملعقة صغيرة من القرفة ويتم مزج معها لمونتين وتقوم بتقليبها جيداً مع بعض ويترك لمدة خمسة عشر دقيقة, بعد ذلك يتم شرب هذا المكون كل يوم مرتين, وذلك بمعدل كوب في النهار وكوب في الليل, ويجب أن تتم عملية المواظبة علي هذه الخلطة لفترة من الوقت وذلك حتي تلاحظ انه يوجد اختلاف قد حدث لجسم بعد هذا الوقت.

الكتان

هي وصفه طبيعيه تعمل علي زيادة معدل الحرق وبالتالي زيادة التخسيس, حيث تقوم بشراء بذور الكتان ويتم فركها جيداً ثم يتم أكلها بعد كل وجبه اكل, وذلك كل يوم ويشكل منتظم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *