استعلم عن قيمة فاتورة الكهرباء لشهر أبريل بكل سهولة مجانا من الهاتف

استعلم عن قيمة فاتورة الكهرباء لشهر أبريل بكل سهولة مجانا من الهاتف

فواتير الكهرباء هي أكثر ما يقلق المواطنين خاصة في حالة حدوث انقطاعات متكررة أو شكاوى أو مبالغة في سعر الفاتورة عن المعتاد كل هذا لم يعد مشكلة كبيرة لأن الوزارة قد قامت بتوفير مجموعة من الخدمات وإتاحتها من خلال الموقع الرسمي وكذلك التطبيق الخاص ومن خلال الرسائل النصية مع العديد من الطرق الأخرى للتواصل مع الشركة بسهولة.

اعرف قيمة فاتورة الكهرباء الشهر الجديد الآن مجانا من الهاتف في ثواني

كيفية دفع فواتير الكهرباء من خلال الضمان الاجتماعي

لابد من الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالضمان الاجتماعي، وبعد ذلك عليك اختيار خدمة تسديد فواتير الكهرباء السعودية، ثم اضغط على خانة رقم حسابك التي توجد في الفاتورة ضمن القوائم وحدد الفاتورة التي ترغب في دفع ثمنها واكتب رقم المبلغ.

طريقة معرفة فاتورة الكهرباء بالرسائل النصية

بالنسبة إلى طريقة الحصول على فاتورة الكهرباء من خلال الرسائل النصية فهي كالتالي:

  • عليك أن تقوم بإرسال رسالة خاصة على رقم (500120)، مع توضيح بياناتك المطلوبة وحدد اللغة، وسوف تصلك رسالة بها كافة تفاصيل فواتيرك.
  • وتأتي تلك الخدمة ضمن خطة تطوير قطاع الكهرباء في المملكة العربية السعودية من أجل خفض استهلاك الكهرباء.
  • كما يمكنك الدخول إلي موقع الشركة واختيار خدمات المشتركين، ثم فاتورتك، ثم الفاتورة الإلكترونية، سجل الدخول وضع رقم الهوية، وكلمة المرور.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب

هذه الأيام لا يمكن الاستغناء عن الكهرباء لأنها أصبحت أحد ضروريات الحياة وتهتم جميع البلاد العربية بتوفير الكهرباء لكافة المواطنين وخاصة السعودية التى قامت بإنشاء تطبيق للكهرباء خاص بها ويساعد في تسهيل تسديد الفواتير والكثير من الأمور الخاصة بخدمات شركة الكهرباء السعودية من خلال تطبيق يمكن تحميله على الهاتف كذلك يمكنك الاستعلام عن تفاصيل فاتورة الكهرباء من خلال رقم الحساب كما يلي:

  • إذهب إلى موقع الشركة السعودية للكهرباء ثم سجل الدخول وحدد نوع خدمات الفواتير ادخل رقم حسابك واكتب رمز التحقق المرئي الذي يظهر لك واضغط على بحث.
  • لتظهر لك آخر فاتورة الكهرباء مع رقم الفاتورة وكل التفاصيل الخاصة بالفواتير السابقة من الكهرباء للمقارنة ومعرفة حجم الاستهلاك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *