متى موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة في نهائي كأس آسيا 2023 ؟

متى موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة في نهائي كأس آسيا 2023 ؟

ننشر لكم موعد مباراة الهلال أوراوا ريد دياموندز الياباني القادمة، في نهائي الذهاب لدوري أبطال آسيا 2023، حيث سيتواجه فريق الهلال نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، مساء يوم السبت 29 أبريل 2023، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباراة الهلال القادمة

يسعى نادي الهلال السعودي للانتقام من خسارته أمام الفريق الياباني في نهائي آسيا 2017، حيث تقابل الهلال وأوراوا ريد دياموندز في نهائي دوري أبطال آسيا 2017، وانتهت تلك النسخة بخسارة الزعيم وحصوله على المركز الثاني، في حين انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 والتي كانت قد أقيمت على أراضي المملكة العربية السعودية، قبل أن يفوز أوراوا في مباراة الإياب باليابان بنتيجة 1-0.

ويتطلع الهلال في مباراته القادمة ضد أوراوا، بصفته حامل اللقب، إلى الاحتفاظ بلقب بطل كأس آسيا 2023 للعام الثاني على التوالي وتعويض خسارته السابقة أمام بطل اليابان.

موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة في نهائي كأس آسيا 2023

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال وأوراوا القادمة في نهائي كأس آسيا 2023، مساء يوم السبت المقبل الموافق التاسع والعشرون (29) من شهر أبريل الجاري، حيث تقام على المباراة على ستاد الملك فهد الدولي، خلال التوقيتات التالي:

الدولة التوقيت
المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 8:30 مساءً
مصر في تمام الساعة 7:30 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 9:30 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي كأس آسيا

لم يعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى الآن، عن قائمة القنوات التي من المقرر أن تنقل مباراة الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني، وبالتأكيد سيتم إعلان ذلك قبل أيام من موعد المباراة.

حكم مباراة الهلال وأوراوا القادمة

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن حكم مباراة الهلال وأوراوا القادمة في نهائي كأس آسيا 2023، والذي من المقرر أن يكون الحكم العماني أحمد الكاف.

مباراة الهلال في نهائي كأس آسيا 2023

تُعتبر نادي الهلال السعودي أكثر الأندية التي حصلت على بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك برصيد أربعة ألقاب، من ناحية أخرى، فقد فاز نادي أوراوا بالبطولة مرتين.

الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني

من المتوقع أن تشهد مباراة الهلال وأوراوا منافسة شرسة ومثيرة بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما لاعبين موهوبين وذوي خبرة عالية في المباريات الدولية، وسيكون التحدي الأكبر أمام المدربين في اختيار التشكيلة المثلى ووضع الخطط الهجومية والدفاعية المناسبة لمواجهة خصمهما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *