وظائف عسكرية للنساء في وزارة الداخلية عبر أبشر – توظيف، التفاصيل والشروط

وظائف عسكرية للنساء في وزارة الداخلية عبر أبشر – توظيف، التفاصيل والشروط

وظائف عسكرية للنساء ، أعلنت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية من خلال” الإدارة العامة للقبول المركزي للشؤون العسكرية”، عن موعد فتح باب التقديم على مجموعة وظائف عسكرية للنساء عبر أبشر – توظيف، للعمل على رتبة عريف ورتبة جندي أول في الإدارة العامة للخدمات الطبية بالداخلية.

وظائف عسكرية للنساء ، الرتب والمؤهلات

وأوضحت إدارة القبول المركزي للشؤون العسكرية بالوزارة الرتب والمؤهلات المطلوبة للتقديم على “وظائف عسكرية للنساء” وفقاً لما يلي:

  • المؤهل المطلوب للمتقدمات على الوظائف العسكرية برتبة عريف، هو دبلوم الصحي لمـدة سنتين ونصف في تخصص “مســاعد طبيب أسنان”
  • المؤهل المطلوب للمتقدمات على الوظائف العسكرية برتبة جندي أول، هو دبلوم الصحي لمــدة سنتين في تخصص “مســاعد طبيب أسنان”.
وظائف شاغرة للنساء
وظائف شاغرة للنساء بالداخلية

شروط التقديم على وظائف عسكرية للنساء بالداخلية

  1. أن تكون المُتقدِّمة من حملة شهادة الدبلــوم، مع الأفضلية للحاصلات على مؤهلٍ أعلى.
  2. أن تكـــون المُتقدِّمــة سعودية الأصــل والمَنشأ، مع استثناء من شرط المنشأ المتقدِّمة التي نشأت مع والدها أثناء خـدمــة الدولــة خارج المملكة.
  3. أن تكون المُتقدِّمة حُسنة السمعة ولا تكون قد أدينت في جـريمــة مُــخلة بالشرف والأمانة.
  4. وجود هويـــة وطنيـة مستقلــة سارية الصلاحيـــة في وقت التقديـم.
  5. ألَّا يكون قد عُينت سابـقاً في وظيفـــة تخضع لنظام الخـِدمة العسكريـــة ولا أُنهيت خدماتهـــا من المراكــز أو المعاهد العسكريــة، إضافة إلى أن لا تكون موظفــة في أيـــة جهـــة حكومية.
  6. ألا تكــون متزوجـــة من غير سعودي.
  7. أن تتمكن من اجتيـــاز جميــــع إجراءات واختبـــارات القبول.
  8. معادلة الشهادات التي صــدرت من خـــــارج المملكة، مع التصديق عليها.
  9. إبراز بطـــاقة تسجيــــــل مهني وشهادة تصنيــــف للمؤهل الصحي من الهيئة السعـــودية للتخصصــــات الصحية ساريــة المفعول عند التقديم.
  10. أن تكون حاصلــــة على درجة الدبلـــوم في نفس التخصص الصــحي مع تقديــــر جيد على الأقــــل.
وظائف شاغرة للنساء
وظائف شاغرة للنساء بالداخلية

موعد ورابط التقديم على وظائف الداخلية للنساء

وحول موعد وطريقة التقديم فقد بيَّنت وزارة الداخلية السعودية أنَّ التقديـــم على الوظائف العسكرية الشاغرة للنساء سوف يبدأ يوم السبت 1444/09/24هـ الذي يوافق 2023/04/15م على أن تنتهــــي فترة التقديـــــم يوم الخميس 1444/09/29هـ الذي يوافق 2023/04/20م. حيث يُمكن التقديــــم عبر أبشر توظيف

ودعت الوزارة جميع المتقدِّمــات إلى ضرورة تعبئة الحقـــول بِــــدقة متناهيــــــة محذرة من أنَّها سوف تقوم باستبعاد كل من يوجـــد لديها اختلاف في بيانات التسجيل وفقاً للشروط المعتمدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *