تقديم اعتراض حساب المواطن الدفعة 65 لشهر أبريل ومعرفة هل السفر يؤثر على الدعم

تقديم اعتراض حساب المواطن الدفعة 65 لشهر أبريل ومعرفة هل السفر يؤثر على الدعم

طريقة تقديم اعتراض حساب المواطن الدفعة 65 لشهر أبريل يبحث كثير من مستفيدي حساب المواطن عن الخطوات التي تساعدهم على تقديم اعتراض حساب المواطن الخاص بالدفعة 65 لشهر أبريل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم عبر الإنترنت حيث سهلت الجهات المسؤولة هذا الأمر لجميع المستفيدين من البرنامج، لهذا سوف نوضح لكم خطوات تقديم الإعتراض وكافة التفاصيل التي تتعلق بمبلغ حساب المواطن.

قد أعلن منذ قليل برنامج حساب المواطن من خلال الحساب الخاص بها بموقع تويتر أنه تم فتح باب الاعتراض على الدفعة 65 وذلك لجميع المستحقين والمستفيدين حيث يمكنهم تقديم طلب الاعتراض الخاص بهم لكي يتمكنوا من الاستفادة من الدفعات الشهرية التي يقدمها البرنامج لجميع المستحقين بعد استفتاء كافة الشروط، لذا يمكنكم معرفة خطوات تقديم اعتراض المواطن الدفعة 65 لشهر من خلال السطور القادمة بالتفصيل كما يمكنكم معرفة قيمة الدعم الخاص بالبرنامج.

تقديم اعتراض حساب المواطن الدفعة 65 لشهر أبريل

يمكنك تقديم اعتراض حساب المواطن الدفعة 65 لشهر أبريل من خلال بعض الخطوات التي سوف نوضحها لكم من خلال البوابة الرسمية الخاصة بالبرنامج وتشمل الآتي:

  • يتم الذهاب إلى موقع حساب المواطن الإلكتروني والضغط على خدمة صوتك مسموع.
  • تبدأ بالضغط على إنشاء طلب واضافة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • الضغط على إرسال الطلب وتوضيح كافة الأسباب التي تتعلق بالاعتراض.
  • إضافة رمز التحقق وبعد الانتهاء تقوم بالضغط على كلمة إرسال الموجودة أمامك في نهاية الشاشة.
  • يستطيع المستفيد تقديم اعتراض على النتائج الخاصة بالأهلية خلال 90 يوماً بعد إصدار نتيجة الأهلية، وبالتالي لا يستطيع تقديم الاعتراض بعد تجاوز المدة المحددة.

قيمة دعم حساب المواطن 1444

يتم صرف الدعم لجميع المستفيدين من البرنامج في اليوم العاشر من شهر أبريل الحالي، وذلك يوافقه بالتاريخ الهجري 19 رمضان 1444 لهذا سوف نعرض لكم قيمة الدعم الخاص بحساب المواطن ويشمل الاتي:

قيمة الدعم الخاص بالفرد الواحد 417 ريال سعودي بينما قيمة الدعم الخاص بالطالب الذي تعدي 18 عام يصل إلى 209 ريال سعودي أما التابع الذي يقل عمره عن 18 عام يحصل على 125 ريال سعودي.

هل يؤثر السفر على حساب المواطن

قام أحد المستفيدين بتقديم استفسار للبرنامج من خلال موقع تويتر أنه يتواجد فيه بريطانيا منذ أربع شهور ولم يستطيع الحصول على الدعم خلال هذه الفترة، ويتساءل هل يمنع نزول حساب المواطن إذا قمت بالتسجيل في أو لا.

أوضح البرنامج أنه يتم حساب مجموع الأيام الخاص بالتابعين خارج المملكة وفي حالة تعدي 12 شهراً سواء كانت هذه الأيام متواصلة أو متقطعة يتم استقطاعها من دعم حساب المواطن وذلك على حسب الدعم الذي يحصل عليه من الاستحقاق الفعلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *