تقديم جدارة الوظائف التعليمية 1439 : الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات لشغل 2975 وظيفة تعليمية

تقديم جدارة الوظائف التعليمية 1439 : الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات لشغل 2975 وظيفة تعليمية

تقديم جدارة الوظائف التعليمية 1439 هـ، وزارة الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للدخول إلى رابط التقديم على الوظائف التعليمية الشاغرة والبالغ عددها 9817 وظيفة تعليمية، وتم نشر ديوان الخدمة المدنية تفصيل وشروط التقديم على بوابة التوظيف الإلكتروني الرسمي، وكيفية التسجيل في وظائف جدارة للرجال والنساء من خريجي الجامعات وفق المؤهلات العلمية المطلوبة للتوظيف .

وزارة الخدمة المدنية حددت عدد الوظائف التعليمية الشاغرة للرجال والنساء، ومواعيد التقديم والمؤهلات العلمية المناسبة من خريجي وخريجات الجامعات السعودية وغيرها المعتمدة، والمسموح لها بخوض مفاضلة جدارة لشغل 9817 وظيفة تعليمية في وظائف التعليم العام، والشروط العامة الواجب توافرها والاطلاع عليها قبل بدائية تقديم جدارة الوظائف التعليمية 1439 هجرياً.

مواعيد تقديم جدارة الوظائف التعليمية 1439

تحديث: تفاصيل إعلان الوظائف التعليمية التي صدرت عن وزارة التعليم بعد تمكينها من شغل وظائف للرجال والنساء، بعدد يتجاوز 9 آلاف وظيفية منشور بيانها ومواعيد التقديم عليها على الرابط أدناة

وظائف وزارة التعليم الممكنة

المنشر أدناة يخص إعلانات انتهت

الجدول المرفق أدناه يوضح المواعيد والنقاط الزمنية التي حددتها بوابة التوظيف الإلكتروني لبدء استقبال طلبات تقديم جدارة الوظائف التعليمية 1439 الشاغرة، والمشمولة بلائحة التوظيف المختصة بالقطاعات الحكومية، والتي ستبدأ يوم 20 ريع اخر الحالي للرجال وتنهي في 23-4-1439، وسيكون بدء تقديم الوظائف التعليمية للنساء من يوم 27-4-1439 وتنتهي يوم 30 ربيع أخر.

مواعيد تقديم جدارة الوظائف التعليمية
مواعيد تقديم جدارة الوظائف التعليمية

تبدأ عملية التسجيل في الوظائف في تمام الساعة 9 صباحا بتوقيت مكة المكرمة خلال فترة التسجيل الخاصة بتقديم الخريجين، وتنتهي في تمام 12 مساءً ليوم الأربعاء نهاية التقديم وفق الجدول المشار إليه بعالية، وهو نفس بداية فتح رابط تسجيل جدارة وغلقة للنساء من الخريجات.

تفاصيل الوظائف التعليمية وأماكن شغلها

نشر موقع الخدمة المدنية كذلك عدد الوظائف التعليمية لرجال والنساء والتخصصات المطلوبة لشغل وظائف المرحلة الابتدائية وغيرها لشغر المرحلة المتوسطة وكذلك المرحلة الثانوية، وتم ارفقا بيانات تفصيلية تحمل مقررات وأماكن الوظائف التعليمية الشاغرة على صعيد قطاعات ومحافظات المملكة العربية السعودية.

رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية 1439

التسجيل في بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة سيتوج أولا التعرف على التعليميات العامة التي وردت في العلان الخاص بالوظائف التعليمية الشاغرة لعام 1439، وقبل الدخول إلى رابط جدارة الخدمة المدني الإلكتروني، يتوجب قراءة التفاصيل المنشورة على الإعلان التالي :

إعلان الوظائف التعليمية

رابط تقديم جدارة

تحديث : للتعرف على آماكن تواجد الوظائف التعليمية الشاغرة، تم ارفقا بيانات بإجمالي الوظائف المعلن عتها للرجال آو النساء، توضح المرحلة التعليمية والتخصص وكذلك المؤهل المطول ومكان شغل الوظيفة ، قبل تقديم جدارة الوظائف التعليمية 1439 .

تحديث : تقديم وظائف الرجال عبر رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة مستمر حتى يوم السبت المقبل 26 ربيع أخر وبعدها سيتم البدء في التقديم على الوظائف التعليمية للنساء، وفق الجدول الموضح بعالية .

تحديث : دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجات من أصحاب التخصصات والمؤهلات العلمية المناسبة للتقديم على الوظائف التعليمية للنساء والتي تخطى هددها 1400 وظيفة، وذلك خلال الفترة من 27 وحتى 30 ربيع أخر وفق ما عو منصوص علية من مواعيد تقديم جدارة الوظائف التعليمية 1439 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *