اليوم صدور تحديث eFootball 2.0.5 مع 10 الآف GB وهدية Chance Deal مميزات أخري

اليوم صدور تحديث eFootball 2.0.5 مع 10 الآف GB وهدية Chance Deal مميزات أخري

صدور تحديث eFootball 2.0.5 علي صفحة الشركة الرسمية نشرت اليوم بأن التحديث تم ومتاح . الحصول عليه عبر المتاجر الرسمية بجانب موقع الشركة الرسمي كما أشارت إلي . أن تحديث eFootball 2.0.5 وعدت بأنه سيحتوي علي العديد من الهدايا التي ستمنح . لكافة اللاعبين بجانب عملات GB بعدد 10 الآف ويتم تقديم ذلك من الشركة امتناناً منها لكافة اللاعبين . المستمرين معها طوال الفترة الماضية كما نوهت علي أن لعبة eFootball 2.0.5 الجديدة . يمكن الحصول عليها في حالة عدم وجودها علي أجهزة المستخدمين بطريقة آمنة وسهلة . وذلك ما سنعرض كافة تفاصيله عبر سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

صدور تحديث eFootball 2.0.5

بعد أن كان يتم البحث عن موعد نزول eFootball 2.0.5 وانتظاره طوال الفترة الماضية أخيراً اليوم . أصبح متاحاً علي موقع الشركة الرسمي بجانب المتاجر الإلكترونية المعتمدة كما أن لعبة eFootball 2.0.5 الجديدة . أتيحت بالتوقيت العالمي في تمام الساعة الثانية وتحتوي اللعبة علي . إضافات متعددة بجانب هدية Chance Deal التي تمنح لكل اللاعبين دون استثناء . ويتم استخدام هدية eFootball 2.0.5 بدء من يوم 20 أبريل الجاري وذلك بعد أن يكون تحديث لعبة eFootball 2.0.5 متاحاً يوم 17 من نفس الشهر علي كافة المنصات المعتمدة للعبة.

ما الذي سيقدم من لعبة eFootball 2.0.5 الجديدة

بعد أن نوهت الشركة المنتجة عن صدور تحديث eFootball 2.0.5 قامت بالاعتذار عن ما تم في طول . الوقت لنزول التحديث الجديد وبناء عليه قامت بوعدها لللاعبين بالآتي:-

  1. كل لاعب يقوم بتسجيل الدخول يحصل علي عدد 10 الآف GB كهدية .
  2. كما سمحت مع تحديث eFootball 2.0.5 بأن يحصل اللاعبين علي حدث التحدي كتعويض .
  3. كذلك بجانب ذلك يمكن الحصول علي بطولة الجولة البديلة بجانب تعويض آخر من الشركة ستفصح عنه
  4. والعديد من الهدايا التي نوهت عنها شركة Konami ستمنحها للاعبين في الوقت اللاحق .
صدور تحديث eFootball 2.0.5
أسهل طريقة تحميل eFootball 2.0.5

أسهل طريقة تحميل eFootball 2.0.5

بعد صدور تحديث eFootball 2.0.5 في التاريخ المعلن من شركة Konami يمكنك الحصول عليها بضغطة زر واحدة . عبر أي متجر متوافق مع نوع هاتفك بعد تسجيل الدخول ولكن في حالة أن لعبة eFootball تحصل عليها لأول مرة أتبع الآتي:-

  • سجل دخولك علي موقع لعبة eFootball 2.0.5 الجديدة شركة Konami .
  • عبر الصفحة الرئيسية ناحية اليمين أضغط علي مربع Download .
  • تنبثق صفحة جديدة بها أنواع الأجهزة المتاح تحميل لعبة eFootball 2.0.5 عليها .
  • كما يجب أن تختار نوع الجهاز XBox أو Ps لتبدأ عملية التحميل .
  • وفي حالة أنك تمتلك هاتف أضغط علي مربع المتجر الخاص بهاتفك .
  • تلك هي طريقة تحميل eFootball 2.0.5 عبر موقع الشركة الرسمي .

صدور تحديث eFootball 2.0.5 المعلن عنه علي موقع الشركة في أبريل الجاري والذي سيكون متاحاً لكافة اللاعبين في الموعد المشار له داخل سطور “مقال موقع ثقفني” السابقة حتماً ستكون تجربة لعبة مميزة ومشوقة أكثر من أي وقت سابق . كما جاء في تحديث eFootball 2.0.5 الجديد بتصريح كونامي اليوم 13 من شهر أبريل بأن هناك إضافات أخري جديدة علي التحديث حيث تم إضافة ميزة تدريب المهارات للمستخدمين بعدد 5 مهارات يتم استخدامها بشكل عشوائي وكحد أقصي للاعبين خمسة لاعبين وهناك المزيد من الإضافات التي سيتم الإعلان عنها تباعاً علي موقع Konami .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WordPress › Error

Error establishing a Redis connection

To disable Redis, delete the object-cache.php file in the /wp-content/ directory.