ابي اطلع جوال اقساط من stc فما الشروط وطريقة التقديم 1444

ابي اطلع جوال اقساط من stc فما الشروط وطريقة التقديم 1444

استفسار ابي اطلع جوال اقساط من stc فما الشروط؟ زاد خلال الفترة الأخيرة بعد رغبة المواطنين في شراء جوالات بالتقسيط عقب ارتفاع الأسعار على المستوى المحلي والعالمي، واعتادت شركة الاتصالات السعودية التيسير على عملائها فقامت بتقديم تقسيط جوالات stc ايفون 14 للمستحقين الذين تتوافر بهم الشروط المطلوبة، وأكدت على ضرورة اختيار أحد برامج التقسيط المتوفرة لديها مثل تقسيط جوالات stc بدون كفيل، كما يمكن الاطلاع على أقساط جوالات بنك الراجحي.

ابي اطلع جوال اقساط من stc

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن توفير برنامج لتقسيط الجوالات وشرائها بسعر الكاش بالتعاون مع البنوك السعودية أو من خلال شركة كوارا للتمويل التي تمنحك تقسيط جوالات stc ايفون 13 والإصدارات الجديدة أيضًا، ولكن بشروط متعددة وضوابط كما يمكن الحصول على جهاز أقساط بدون دفعة أولى مع الموافقة الفورية.

شروط استحقاق شراء جوال بالتقسيط من stc

يسأل العملاء كيف اعرف اني استحق جوال من stc في السعودية ولهذا أوضحت الشركة بعض الشروط التي تندرج تحت إطار برنامج التقسيط بالتعاون مع كوارا وقد تمثلت الشروط في:

  • بلوغ الموظف الحكومي سن 21 ولا يزيد عن 60 عام للقبول ومضي فترة ثلاث أشهر على العمل.
  • المواطن العامل في القطاع العسكري وحصل على رتبة وكيل أو رقيب فيمكن التقديم بشرط وصوله إلى سن 21 عام وقضاء فترة عمل لا تقل عن 6 أشهر.
  • بينما الأفراد العاملين في القطاع الخاص فقد اشترطت الشركة أن تكون أعمارهم ما بين 21 إلى 60 سنة ومرور فترة ستة أشهر على العمل وحصولهم على راتب لا يقل عن 3500 ريال سعودي.
  • المقيم في السعودية ويعمل في القطاع الخاص فلا بد من حصوله على راتب 7500 فأكثر من أجل تقسيط جوال من اس تي سي السعودية ومرور فترة عام على الأقل في وظيفته.
ابي اطلع جوال اقساط من stc
ابي اطلع جوال اقساط من stc

متطلبات شراء جوال تقسيط من اس تي سي

بعد إرسال استفسارات كثيرة تدور حول ابي اطلع جوال اقساط من stc فما الشروط والمتطلبات، أجابت الشركة عن أهم الأوراق الرسمية التي ينبغي تقديمها للموافقة على الطلب ومن بينها:

  • نسخة من الهوية الوطنية.
  • إصدار كشف حساب بنكي موضح به قيمة الراتب خلال الثلاث أشهر الأخيرة.
  • شهادة من جهة العمل تُفيد بتوقيت الحصول على التعيين وقيمة الراتب.

كيف طريقة تقسيط جوال من stc

للانضمام إلى عروض stc اقساط ايفون لا بد من التعرف على جميع أنظمة التقسيط المتاحة والاختيار فيما بينهم، كما يمكن تقديم الطلب إلكترونيًا بعد الاختيار وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى رابط الاتصالات السعودية.
  • الدخول إلى الأجهزة.
  • ثم اختيار خدمات الشراء.
  • ستظهر لك كافة البرامج المتاحة وخطط التقسيط من الشركة.

شروط الحصول على جوال من stc بالتقسيط

وبينت الشركة أنه ينبغي ألا تكون قيمة المشتريات اقل من أربعة آلاف ريال سعودي للحصول على الموافقة بالإضافة إلى أن الحد الأقصى لتقسيط المشتريات هو 30 ألف ريال سعودي، وهناك خيارات عديدة للتقسيط تبدأ من 6 أشهر وحتى 24 شهر فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *