عروض جرير اليوم وتنزيلات رمضان وعيد الفطر على الشاشات واللابتوب وخصومات وتخفيضات الإلكترونيات بصفة عامة

عروض جرير اليوم وتنزيلات رمضان وعيد الفطر على الشاشات واللابتوب وخصومات وتخفيضات الإلكترونيات بصفة عامة

عروض جرير السعودية، تعتبر jarir bookstore مكتبة جرير من المكاتب التي تمنح الخصومات القوية والكبيرة مع أروع العروض في المملكة العربية السعودية، كما أن مكتبة جرير صارت منافسة للعديد من المكاتب الأخرى في المملكة العربية السعودية، على أن تقوم مكتبة جرير بتقديم العديد من الخصومات والعروض على كافة الأدوات والأجهزة الكهربائية والمنزلية أيضًا هواتف المحمول، كما يتواجد الكثير من الخصومات والعروض على كل المتطلبات الدراسية.

تخفيضات جرير بالتزامن مع العشر الأواخر من شهر رمضان وخصومات شاملة خارج المنافسة

عروض مكتبة جرير السعودية

مكتبة جرير من ضمن أقوى وأروع المكاتب المذهلة للغاية في المملكة العربية السعودية، حتى وصل عدد فروع المكتبة حوالي تسعة وثلاثون فرع يتم تواجدهم في الكثير من الأماكن في المملكة، وكذلك يعمل في المكتبة نحو 1200 شخص بمتعدد العديد من الجنسيات، حيث أن الفرع الأول الذي يخص المكتبة بدأ في عام 1979 محل حجمه صغير متخصص لبيع الأدوات المدرسية والقرطاسية وأيضًا المجلات والكتب بشارع يدعى المتنبي المتواجد في الرياض.

عروض شاشات جريرعروض الشاشات في جرير عروض جرير شاشات عروض لاب توب جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير على الشاشات
كود خصم جرير
لابتوب جرير
تخفيضات جرير

عروض مكتبات جرير

  • بطاقة سامبا جرير شاشة التلفزيون من النوع تي سي ال حجم 85 بوصة الترا اتش دي باللون الأسود يكون سعرها 4999 بدلًا من 9999 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير شاشة التلفزيون من النوع سكاي وورث الترا اتش حجم 65 بوصة دي باللون الرمادي تكون بسعر 4299 بدلًا من 8499 ريال سعودي.
  • لابتوب جرير كمبيوتر المحمول من أيسر أسباير 5 حجم 14 بوصة 8 جيجا رام يكون بسعر 2599 بدلًا من 3699 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير بروجيكتور للألعاب من النوع بينكيو تك 700 دي ال بي يكون بسعر 4119 بدلًا من 5499 ريال سعودي.
  • اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير كمبيوتر المحمول هواوي ميت بوك 14 سعة 16 جيجا رام يكون بسعر 2999 بدلًا من 3999 ريال سعودي.
  • عروض لاب توب جرير قاعدة الكمبيوتر المحمول الحامل من هاما حجم 15.6 بوصة متوافق مع المقاس باللون الأسود يكون بسعر 129 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير كمبيوتر المحمول من النوع أيسر أسبايرو فيرو حجم 14 بوصة 16 جيجا رام يكون بسعر 3399 بدلًا من 3999 ريال سعودي.
  • عرض جرير ملحقات أمان الكمبيوتر المحمول من كينسينجتون بالأرقام تكون بسعر 175 ريال سعودي.
  • التقسيط من جرير قاعدة كمبيوتر المحمول المكتبي من ريفاكيس الذي يتوافق مع مقاس 15.6 بوصة باللون الفضي تكون بسعر 99 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين ورق التصوير كولور من النوع روكو باللون البيج أو الأزرق أو الأخضر أو الوردي أو الاصفر يكون بسعر 10 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *