“هنا شراء” رابط تذاكر النصر والهلال في دوري روشن 18/4/2023 عبر بلو ستور blustore

“هنا شراء” رابط تذاكر النصر والهلال في دوري روشن 18/4/2023 عبر بلو ستور blustore

يتبقى القليل على طرح تذاكر النصر والهلال في دوري روشن في المباراة التي تجمعهم في الجولة المقبلة، حيث ينتظر الجميع مباراة الديربي بين الهلال والنصر خلال أيام قليلة، ونتابع معكم أعزائنا المتابعين طريقة حجز تذاكر الديربي عند طرحها بعد قليل قبل نفاذ الكمية، حيث أعلن متجر بلو ستور عن طرح تذاكر  الديربي للعضوية البرو بالتاسعة مساءا، وسوف يتم طرح بقية التذاكر للجماهير في الواحدة صباحا، فتابع معنا للتعرف على خطوات حجز التذاكر عبر الرابط في الأسفل، فتابع حتى النهاية حتى لا تفوتك التفاصيل.

موعد مباراة الهلال ضد النصر

ومن المقرر ان يتواجه زعيم آسيا نادي الهلال السعودي أمام العالمي نادي النصر في الموعد التالي:

  • اليوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 أبريل 2023.
  • وهذا في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حيث ستقام هذه مباراة ديربي العاصمة ويتوقع ان تقام على استاد الملك فهد الدولي، والذي يتسع إلى أكثر من 68 ألف مشجع، فتابع معنا.

تفاصيل المواجهة

ويدخل نادي النصر هذه المباراة في غاية التركيز وهو المركز الثاني برصيد 53 نقطة من الدوري السعودي بعد نادي الاتحاد بفارق 3 نقاط، حيث إن التعادل أو الخسارة في هذه المباراة تعني ضياع فرصة الفوز بالدوري السعودي وانفراد العميد نادي الاتحاد بالصدارة، ولهذا فإن مباراة ديربي الرياض تعتبر تحديثا بالنسبة للاعبي النصر.

بينما يدخل الهلال هذه المباراة وهو يريد الفوز فيها وفرض هيمنته وهذا على الرغم من انه بالمركز الرابع في ترتيب الدوري، حيث سيدخل وهو برصيد نقاط 49 نقطة في حال فوزه على الباطن، ويريد الزعيم مراضاة جماهيره بعد الابتعاد عن الفوز بالدوري ورفع معنويات اللاعبين قبل نهائي دوري آبطال آسيا، الذي سيكون بعد هذه المباراة بحوالي 10 أيام.

وقد لعب فريق الهلال مع النصر جنبا إلى جنب بالفترة الأخيرة في المباراة الودية ضد نجوم باريس سان جيرمان، وتواجه الناديين في الدوري آخر مرة على ملعب مرسول بارك، وانتهت بالتعادل 2 – 2.

موعد طرح تذاكر النصر والهلال

وقد أعلن تطبيق بلو ستور عن انه سوف يتم طرح التذاكر بعد قليل، وقد حدد ان جماهير نادي الهلال سيكون لها 70 بالمئة من المقاعد في الملعب، ويتم طرح التذاكر في الموعد التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=3BEAYDf_yJo&ab_channel=%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86

  • التاسعة مساءا بالنسبة إلى من يمتلكون عضوية برو.
  • الجماهير العادية يتم فتح التذاكر لهم في الساعة الواحدة مساءا.

رابط تذاكر النصر والهلال

يمكنكم أعزائنا المتابعين حضور مواجهة الهلال ضد النصر ضمن منافسات الدوري السعودي الجولة القادمة، حيث يكون شراء التذاكر عبر منصة بلو ستور الرسمية الخاصة بالهلال، وذلك فتابع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى منصة بلو ستور .
  • بعد ان تقوم بتنزيل التطبيق على جوالك، تقوم بتسجيل الدخول.
  • ومنها اضغط على شراء تذاكر الهلال والنصر.
  • تختار المنطقة في الملعب التي تريد الحجز فيها.
  • من ثم تحدد المقاعد.
  • ثم انقر على شراء الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *