طلب الآن إلكترونيا بالتقسيط ايفون 14 برو ماكس بدفع 100 ريال فقط شهريا وبدون فائدة

طلب الآن إلكترونيا بالتقسيط ايفون 14 برو ماكس بدفع 100 ريال فقط شهريا وبدون فائدة

تعد الهواتف الذكية من أكثر الأشياء التي يهتم بها العديد من الأشخاص، ويود الكثيرين اقتناء أفضل الهواتف منها ويعتبر شعبة أيفون من أفضل الهواتف الذكية التي يمكن الحصول عليها، ولكن يجد العديد من الأشخاص صعوبة في اقتناء هذا الهاتف نظراً لارتفاع سعره ويبدأ البحث علي طريقة شراء آيفون 14 بالتقسيط مكتبة جرير، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضح جميع تفاصيل كيفية التقديم علي ايفون 14 برو ماكس للحصول عليه بالتقسيط.

أيفون 14 بالتقسيط مكتبة جرير

تعتبر مكتبة جرير من أفضل الأماكن التي يمكن شراء منها العديد من الأجهزة الكهربائية، ولكنها مشهورة بشكل كبير بهاتف الأيفون المميزة، كما أنها تعطي العديد من التسهيلات في اقتناء الجهاز وأيضاً تسهيلات كبيرة في السداد، وحتى تتمكن من تقديم طلب الشراء الخاص بك، لابد من تقديمه إلكترونياً، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول علي الموقع الالكتروني الخاص بمكتبة جرير.
  • بعدها يتم اختيار نظام تقسيط المشتريات، ومنها يتم الضغط على الهواتف الذكية واختيار الهاتف الذي تريد شراؤه من الخيارات الموجودة لديك على الشاشة.
  • بعدها يتم توجيهك بشكل إلكتروني إلي سلة الشراء لتتمكن من تسجيل الاستمارة الخاصة بالشراء، من خلال تسجيل بعض البيانات الشخصية التي يطلبها منك الموقع، بعدها يتم اختيار التوصيل للمنزل ويتم كتابة العنوان بشكل تفصيلي.
  • وبعد أن تطلع المكتبة على الطلب التي تم تقديمه من خلالهم، يتم التواصل معك من خلالهم ويتم تحديد الموعد المناسب لتسليم الهاتف الخاص بك في منزلك.

ما هي شروط الشراء من مكتبة جرير

تعد مكتبة جرير من أهم المؤسسات التي يمكن شراء منها العديد من الأجهزة الكهربائية بالتقسيط، ولكن لابد من التعرف علي أهم الشروط الخاصة بالشراء وهي كالتالي:

  1. تعمل الشركة على معالجة الطلب والبيانات التي تم تقديمها لطلب التقسيط جيداً بعدها يتم اتخاذ القرار بشأن الموافقة علي الطلب أم رافضة.
  2. يمكن لجميع الأشخاص الشراء من المكتبة بمقابل مادي يبدأ من 25000 ريال إلى حد أقصي 30000 ريال سعودي.
  3. غير مسموح في تعاملات المكتبة من تبديل الجهاز بمقابل مادي بسرعة، ولابد من الالتزام في دفع الأقساط الموجودة عليك.
  4. يمكن الاختيار من بين العديد من أنظمة السداد التي تبدأ من 6 أشهر ويمكن أن تصل إلي 26 شهر كحد أقصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *