خطوات شحن شدات ببجي 2023 من خلال الموقع الرسمي وأسعار الشحن في السعودية

خطوات شحن شدات ببجي 2023 من خلال الموقع الرسمي وأسعار الشحن في السعودية

شحن شدات ببجي 2023، من المهم معرفة الطريقة الصحيحة من أجل شحن شدات ببجي PUBG MOBILE من مصادر موثوق فيها وتكون آمنه وذلك من أجل عدم التعرض إلى أي عمليات نصب للمشترين كذلك تساعدك الشدات في الحصول على أفضل المعدات الجديدة التي يتم وضعها من قبل المطورين في كل إصدار جديد.

مفاتيح PUBG Mobile ، لعبة PUBG Mobile هي واحدة من ألعاب القتال المشهورة عالمياً لأن عدد مستخدمي هذه اللعبة يصل إلى ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم وفي هذه اللعبة توجد لعبة تسمى مفاتيح PUBG Mobile ، وهؤلاء مستخدمو اللعبة دائمًا تبحث عن طرق للشحن من مصدر آمن وموثوق ، وهناك الكثير من الأشياء الصغيرة التي تجعل هذه اللعبة مفضلة لدى المستخدمين.

طرق شحن شدات ببجي موبايل 2023 وأسعار الشحن في الدول العربية

طريقة شحن شدات ببجي

شحن شدات ببجي موبايل، لعبة ببجي موبايل من ألعاب القتال المعروفة عالمياً، حيث يصل عدد مستخدمين هذه اللعبة ملايين الأشخاص من مختلف الأماكن حول العالم، كما أنه يوجد في هذه اللعبة ما يعرف بشدات ببجي موبايل، هذه الشدات التي يبحث مستخدمين اللعبة بشكل مستمر عن طريقة لشحنها من مصدر آمن وموثوق به، كما أنه يوجد في هذه اللعبة الكثير من التفاصيل المميزة التي تجعلها مفضلة لدى المستخدمين، من أفضل طرق شحن شدات ببجي  2023 PUBG MOBILE هي من خلال بطاقات جوجل بلاي فهي كالتالي:

  • في البداية عليك أن تقوم بفتح اللعبة والضغط على كلمة عملات الـ UC وبعدها تقوم بتحديد عدد الشدات التي تريدها ثم اضغط على عملية الشراء.
  • بعدها قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة وهي بطاقات جوجل بلاي، بالنسبة إلى شحن شدات ببجي من
  • خلال هواتف آيفون فعليك الدخول إلى حسابك في اللعبة وتحديد الشدات التي تحتاج إليها.
  • وبعدها تأكد من اختيار طريقة الدفع وهي بطاقات iTunes وذلك من خلال رصيد Apple ID.

طريقة شحن شدات ببجي من خلال الموقع الرسمي

أما عن طريقة شحن شدات ببجي PUBG MOBILE من خلال الموقع الرسمي فهي على النحو التالي:

  • لابد من الذهاب إلى موقع midasbuy الخاص بك في اللعبة ثم شحن شدات ببجي PUBG MOBILE وبعدها كتابة رقم تعريفك كلاعب.
  • وبعدها سوف يتم عرض كافة العروض الترويجية عليك تحديد اختيارك منها ثم الضغط على طريقة الدفع التي تحتاج إليها ثم اضغط على شراء وسوف يتم شحن حسابك.

أسعار شحن شدات ببجي موبايل في السعودية

أما عن أسعار شحن شدات ببجي موبايل PUBG MOBILE في المملكة العربية السعودية فيمكنك أن تقوم بالشراء بسهولة من خلال الموقع الرسمي بعد أن وفرته لك المملكة بسبب ارتفاع حجم الطلبات عليه كالتالي:

  • أولا سعر شحن نحو 63 شدات ببجي هو 75 ريال سعودي.
  • بينما تكلفة شحن 128 شدات ببجي هو 7 ريال سعودي كذلك 340 شدات ببجي PUBG MOBILE نحو 75 ريال سعودي، بينما شحن 690 شدات ببجي هو 5 ريال سعودي فقط.

يمكن شحن شدات ببجي PUBG MOBILE بطرق عديدة ومتنوعة حيث يمكن تحويل مصاريف الشحن بشكل إلكتروني أو عن طريق الفيزا كارد أو من خلال خدمة فودافون كاش إذا كان المستخدم من مصر، كما يمكن تحويل رسوم الشحن بواسطة البطاقات البنكية سواء كانت عربية أو أجنبية.

من المعروف أيضاً عن هذه الشدات أنه لكي يتم الحصول عليها يجب أن يقوم المستخدم بدفع مبلغ من المال أولاً، هذا الأمر الذي تم استبعاده من قبل المستخدمين لأنهم يستخدمون عدد كبير من الشدات بشكل مستمر، ذلك الأمر الذي سيكلفهم مبلغ مالي كبير، لذلك لجأ المستخدمين إلى البحث عن طرق بديلة لشحن هذه الشدات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *