رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر القادمة الثلاثاء في دوري روشن السعودي وموعد المباراة

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر القادمة الثلاثاء في دوري روشن السعودي وموعد المباراة

ازداد البحث بصورة كبيرة عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر القادمة في الدوري، كما تتجه أنظار الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، وذلك لمتابعة قمة الدوري السعودي بين الهلال والنصر في الجولة 25 من عمر منافسات دوري روشن للمحترفين، كما أن أخبار الهلال السعودي وكذلك أخبار النصر السعودي تتصدر نتائج البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل، وتحظى المباراة بأهمية إعلامية وجماهيرية كبيرة حيث أنها تجمع بين الزعيم والعالمي في مواجهة صعبة يسعى كلاً منهما للفوز بها والحصول على النقاط الثلاث.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

قبل أن نتطرق لطريقة حجز تذاكر مباراة النصر والهلال القادمة في الدوري السعودي، أود في البداية أن نتناول موقف كلا الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2022\2023.

يدخل الهلال المباراة محتلاً المركز الرابع برصيد 46 نقطة جمعهم من 24 مباراة، فقد استطاع تحقيق الفوز في 13 مباراة بينما تعادل في 7 مباريات، فيما تجرع كأس الهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 43 هدف واستقبلت شباكه 23 هدف.

بينما يدخل النصر السعودي المباراة محتلاً المركز الثاني برصيد 53 نقطة جمعهم من 23 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الاتحاد السعودي متصدر دوري روشن حتى الجولة 24، حقق العالمي الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات بينما تجرع كأس الهزيمة في مبارتين فقط، جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الكبيرين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر القادمة في الدوري السعودي 2023

أعلن نادي الهلال السعودي عبر موقعه الإلكتروني على تويتر عن طرح تذاكر المباراة أمام الجماهير. ويمكنكم شراء تذاكر الهلال والنصر إلكترونياً من خلال تطبيق بلو ستور. وفيما يلي عرض لخطوات حجز التذاكر.

  • قم بالنقر على رابط تطبيق بلو ستور.
  • قم بتحديد فئة التذكرة ورقم المقعد وطريقة دفع المقابل المادي.
  • الخطوة الأخيرة يجب عليك تأكيد الحجز من خلال دفع المقابل المادي.
ثقفني
ثقفني

موعد مباراة الهلال والنصر في دوري روشن

يحتضن ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” أحداث مباراة النصر والهلال القادمة في الدوري السعودي. والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع رقم 25 من عمر منافسات دوري روشن السعودي. وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 18\04\2023 عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية حقوق نقل مباريات الدوري السعودي موسم 2022\2023. لذلك من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شاشة قناة ssc1 sd – ssc1 hd. وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق المتميز مشاري القرني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *