رابط اخراج زكاة الفطر عبر منصة احسان 2023 الاسعار وتحديد مكان التوزيع ehsan.sa

رابط اخراج زكاة الفطر عبر منصة احسان 2023 الاسعار وتحديد مكان التوزيع ehsan.sa

مع اقتراب العيد يزيد البحث عن احسان زكاة الفطر، حيث تتيح منصة إحسان إمكانية إخراج زكاة الفطر إلكترونيا، حيث تتولى مهمة التوزيع والتجميع بدلا من المواطنين، حيث تعتبر منصة إحسان الخيرية من المنصات الموثوق بيها للغاية بين عموم المواطنين منذ اطلاقها، حيث انها تخضع تحت رقابة الدولة والتي تضمن وصول التبرعات من فاعلي الخير إلى المستحقين الفعليين لها، كما وإنها تتيح العديد من الطرق السهلة لتقديم التبرعات والتي منها دفع الزكاة عبر المنصة، فتابع معنا حتى تتعرف على الرابط وسعر الزكاة وكيف تحدد المنطقة التي تريد ان تخرجها فيها سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

منصة احسان

وتقوم منصة احسان مع نهاية شهر رمضان المبارك بتفعيل رابط دفع زكاة الفطر، والتي يتم اخراجها في أوقاتها الشرعية مع نهاية شهر رمضان المبارك إلى المستحقين لها، حيث يمكنك توكيل منصة إحسان بإخراجها عنك.

ومن ضمن الأشياء التي تجعل المواطنين يحبذون اخراجها من خلالها انه يمكنك اخراجها إلى المحتاجين في خارج المملكة العربية السعودية بالدول التي تعاني، وهذا من ضمن مميزات منصة الإحسان للعمل الخيري.

وتبلغ زكاة الفطر صاع أي ما يعادل حوالي ثلاثة كيلوات من الأرز أو الشعير أو البر أو التمر، وحسب ما جاء في الموقع الرسمي للمنصة فإن الزكاة التي تقوم بإخراجها هير عبارة عن صاع من الأرز، وهذا تحت شعار طهرة وأجرا للصائم، وفرحة للمستحقين من المحتاجين.

احسان قيمة زكاة الفطر

وقد تم الإعلان عن قيمة إخراج زكاة الفطر عبر التبرع إلى منصة احسان الوطنية، حيث أعلنت عنها وجاءت القيمة الخاصة بها كما يلي:

  • قيمة الصاع للفرد في حالة اذا كان مكان توزيع الزكاة داخل المملكة 20 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للتوزيع خارج السعودية يكون بسعر 13 ريال سعودي.

طريقة تسجيل زكاة الفطر منصة احسان

ونتابع مع حضراتكم خطوات شراء الزكاة الخاصة بكم من منصة إحسان الإلكترونية، فتابع النقاط الموضحة:

  • ادخل إلى الرابط الرسمي عبر الضغط هنا.
  • ثم اختر مكان توزيع الزكاة الذي ترغب فيه.
  • تقوم باختيار عدد الأفراد.
  • يظهر لك إجمالي المبلغ.
  • انقر على أخرج زكاتك الآن.
  • تقوم باختيار طريقة الدفع التي تناسبك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *