إضافات Grand Theft Auto مغامرات Paleto Pay ومزايا GTA حتي 10 مايو

إضافات Grand Theft Auto مغامرات Paleto Pay ومزايا GTA حتي 10 مايو

إضافات Grand Theft Auto الجديدة والمزايا المتعددة التي ستضاف لكافة اللاعبين حتي يوم 10 مايو . القادم وكما عودتنا الشركة المنتجة في كل شهر أو كل أسبوع جديد يتم منح هدايا Grand Theft Auto 2023 . المتنوعة سواء بإضافة المركبات الجديدة والأسلحة أو مغامرات تحتوي علي مهام أخري غير المعتاد عليها في . النسخ السابقة حيث أن إضافات لعبة Grand Theft Auto الأخيرة الخاصة بشهر أبريل الجاري تحتوي علي . مزايا مستمرة حتي شهر مايو القادم لكافة اللاعبين وذلك ما سنتعرف علي تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” .

إضافات Grand Theft Auto حتي مايو 2023

نشرت الشركة المنتجة علي صفحتها الرئيسية بموقعها أن لعبة Grand Theft Auto للأندرويد ولكافة الأجهزة . تم إضافة كارين بورو الجديدة بشكل مجاني لكافة اللاعبين المسجلين علي الموقع . كما أشارت إلي أنه تم إضافة مختبر Paleto Pay Meth الذي يحوي الكثير من المميزات الخاصة باللعبة . كذلك بجانب خاصية دهانات الحرباء في إضافات لعبة Grand Theft Auto الأخيرة ويحصل اللاعب علي مركبة جديدة مجانية خاصة بالطرق الوعرة . متعددة الاستخدامات تستخدم في مرآب GTA Online الخاص باللاعب مجاناً . كما أن هناك العديد من المزايا الأخري نعرضها بفقرة “مقال موقع ثقفني” التالية .

المزيد من إضافات Grand Theft Auto الجديدة حتي 10 مايو

يمكن لكل لاعب أن يطالب هدايا Grand Theft Auto 2023 حتي يوم 10 مايو 2023 وهي كالآتي :-

  1. أطلب ميزة Karin Boro مجاناً حتي يوم 10 مايو .
  2. كما يمكنك الحصول علي Southern San Andreas super Auto بخصائص مميزة .
  3. لعبة Grand Theft Auto للأندرويد ستمنح كل اللاعبين إيداعات شهرية بقيمة 500000 ألف دولار .
  4. كذلك بجانب الحصول علي أثنين من دهانات Chamelion الجديدة بجانب Math Lab مجاناً .
  5. كما يحصل اللاعب علي ميزة ترقية الموظفين مجاناً في لعبة GTA V 2023 لشهر مايو .

تحرير كارين بور في طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto

كما أن هناك مغامرة جديدة ضمن إضافات Grand Theft Auto الجديدة التي نوهت عنها الشركة عبر موقعها . الرسمي وهي مغامرة تحرير كارين بور وهي مغامرة مسار خاص التي تنطلق في البرية لكي ما تحصل . علي سيارة الطرق الوعرة وهي ذات مواصفات خاصة عندما يتم تحميل Grand Theft Auto 2023 . علي جهازك أو أذا ما كانت اللعبة بالفعل علي جهازك تلك السيارة يمكنها السير في الطرق الغير ممهدة . كما يمكنها أيضاً التكيف مع أي طريق كذلك بجانب استخدامها في مغامرات . South San Andreas Super Autos .

إضافات Grand Theft Auto
لعبة Grand Theft Auto للأندرويد
إضافات Grand Theft Auto
هدايا Grand Theft Auto 2023

دهانات الحرباء الجديدة في لعبة Grand Theft Auto للأندرويد

ضمن إضافات لعبة Grand Theft Auto الأخيرة يمنح كل لاعب دهانات الحرباء الجديدة التي تجعل مركبتك الخاصة . ذات ألوان مميزة ولمعان ملفت للنظر كما أنها دهانات مبهرة ويحصل اللاعب علي تلك . الدهانات الجديدة عبر قائمة Los Santos أو عبر المتجر الخاص بالسيارات داخل . لعبة Grand Theft Auto والدهانات الجديدة هي Green Prismatic ودهان Dark Blue Pearl ودهان Shamelion .

ميزة الانتقال في Math Lab في GTA V 2023 لشهر مايو

ضمن المميزات القوية التي تمنح لكافة اللاعبين حتي شهر مايو القادم هي ميزة التنقل عبر مختبر . Math Lab لمنع تجار الممنوعات من الهيمنة علي التجارة داخل San Andreas كما يمكن أيضاً المطالبة بمختبر خاص وهو مختبر . Methamphetamine وهو يقع في سفوح خليج Paleto . كما يمكن الانتقال دون تكلفة بعد تحميل Grand Theft Auto 2023 ودخول اللعبة Online والمطالبة بكافة الترقيات في اللعبة .

إضافات Grand Theft Auto الجديدة التي تم عرضها علي موقع اللعبة الرسمي حيث سيتم منح اللاعبين العديد من المميزات الخاصة باللعبة حتي يوم 10 مايو القادم شرط أن يكون اللاعب مسجلاً بحساب علي موقع الشركة الرسمي للحصول علي المميزات المشار لها في مقال “موقع ثقفني” السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *