موعد مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بتوقيت السعودية

موعد مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بتوقيت السعودية

ننشر لكم موعد مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية وسط مساعي من جانب الاتحاد والهلال في الكلاسيكو المقبل من أجل الفوز والتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال والاتحاد بتوقيت السعودية

موعد مباراة الاتحاد والهلال في الكلاسيكو المرتقب : الأحد 23 إبريل في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية

يذكر أن الإتحاد السعودي قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على الفيحاء في ربع النهائي بركلات الترجيح، بينما نجح الهلال في الفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف في واحدة من المباريات القوية والتي يترقبها الجميع خاصة وأن الفوز في تلك المباراة بين الاتحاد والهلال سيؤهل أحد الفرق إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

كان الاتحاد السعودي قد حدد أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتحاد بأسعار تبدأ ب 100 ريال للدرجة الموحدة و1000 ريال للمنصة الفضية و1500 للمنصة الذهبية، وستكون المدرجات في مباراة الكلاسيكو مقسمة بنسبة 70 بالمائة للاتحاد خاصة وأنه صاحب الأرض وسيكون الهلال سعته في الملعب 30 بالمائة.

توقعات نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

يذكر أن توقعات نتيجة مباراة الهلال والاتحاد تكون لصالح الهلال خاصة وأن الهلال واحدا من الفرق القوية، بينما سيكون الاتحاد السعودي على موعد للفوز أمام الهلال في واحدة من المباريات القوية بين الاتحاد والهلال في تلك المواجهة المرتقبة.

هذا ونتابع بشكل كبير نتيجة مباراة الهلال والاتحاد وسط محاولات من جانب نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة في بحث تعويض طارق حامد أمام الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يذكر أن طارق حامد سيغيب عن مواجهة الهلال خاصة بعد حصوله على أكثر من إنذار في المباراة الماضية أمام الوحدة وتراكم الكروت وهو الأمر الذي جعل المدير الفني لإتحاد جدة في ورطة في ظل الإعتماد الكامل على طارق حامد في تلك المواجهات القوية.

يذكر أن اتحاد جدة ينافس النصر السعودي للحصول على لقب الدوري السعودي وسط منافسة من جانب الهلال السعودي من قريب من أجل الحصول على دوري روشن السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *