القنوات الناقلة لتكبيرات عيد الأضحى والفطر 2023 والترددات الجديدة استقبلها الآن

القنوات الناقلة لتكبيرات عيد الأضحى والفطر 2023 والترددات الجديدة استقبلها الآن

القنوات الناقلة لتكبيرات عيد الأضحى والفطر 2023، يعتبر عيد الفطر والأضحى المبارك من الأعياد الإسلامية الهامة التي تحتفل بها المسلمون في جميع أنحاء العالم، ومن أبرز برامج احتفالات العيد هي تكبيرات العيد، التي تعد من المظاهر الدينية الهامة التي يحرص عليها المسلمون في شتى أنحاء العالم، لا نود علمكم بموعد بتردد القنوات الناقلة للتكبيرات عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني.

القنوات الناقلة لتكبيرات عيد الأضحى الفطر 2023

القنوات الناقلة لتكبيرات عيد الفطر 2023 والترددات الجديدة استقبلها الآن
قنوات تكبيرات العيد

ويمكن العثور على قنوات فضائية مختلفة على التلفزيون الرقمي التي تقوم بعرض تلك التكبيرات، وتعتبر قنوات التلفزيون السُّعُودية الرسمية من أبرز القنوات التي تنقل تكبيرات عيد الفطر المبارك، ومن بين القنوات الفضائية الناقلة لتكبيرات عيد الفطر المبارك، نجد بعض القنوات العربية الفضائية التالية:

  1. قناة الرسالة الفضائية: تعتبر قناة الرسالة الفضائية من أكثر القنوات المشاهدة لتكبيرات عيد الفطر المبارك في العالم العربي، وتبث تكبيرات العيد مباشرة من بعض المساجد الشهيرة في العالم الإسلامي.
  2. قناة المجد الفضائية: تعرض قناة المجد الفضائية تغطية شاملة لأبرز الاحتفالات الدينية وتقنيات التسجيل والاتصالات، ويتم بث تكبيرات العيد في أوقات محددة بمناسبة العيدين.
  3. قناة الوثائقية الإسلامية: تتميز قناة الوثائقية الإسلامية بعرض المواد التعليمية والإعلامية العلمية والثقافية ، وتقوم هذه القناة بنقل تكبيرات العيد المبارك مباشرة من بعض المساجد الشهيرة في العالم الإسلامي.
  4. قناة السنة النبوية الفضائية: تلتزم قناة السنة النبوية الفضائية بعرض كل ما يتعلق بالإسلام والأحاديث النبوية، وتبث تكبيرات العيد مباشرة من بعض المساجد الشهيرة في العالم الإسلامي.
  5. قناة السُّعُودية الأولى.
  6. قناة الإخبارية.
  7. قناة الرياض.
  8. قناة العربية.
  9. قناة المجد للقرآن الكريم.
  10. قناة كنوز.

تردد قناة تكبيرات العيد 2023

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب افقي.
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
التردد 10728
تردد قناة لبيك اللهم لبيك 12015
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
القمر الصناعي عرب سات
تردد قناة لبيك اللهم لبيك علي النايل سات 10922
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 7/8
تكبيرات العيد النايل سات
تردد قناة الحج السُّعُودية 12149
القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب افقي.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.
معدل الترميز. 27500.
تردد قناة العراب الفضائية 2023 12034.
القمر الصناعي نايل سات.
معدل الترميز 27500.
الاستقطاب افقي.
الجودة HD.
تردد قناة اكسترا نيوز 11488.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.
الاستقطاب افقي.
القمر الصناعي نايل سات.
الجودة HD.

تعتبر تكبيرات العيد من الأشياء المهمة التي تشهدها الأسرة المسلمة في العالم، حيث يتم تكبير الله عز وجل وإظهار الشكر والتقدير لنعمة الإفطار بعد شهر الصوم الكريم. وتقام تلك التكبيرات صباح العيد إما في المساجد أو في المنازل، حيث يجتمع أفراد الأسرة لتكبير الله بينهم والصلاة بعدها.ومع تطور التقنية وانتشار وسائل الإعلام، أصبح بإمكان المسلمين في جميع أنحاء العالم مشاهدة تلك التكبيرات عبر القنوات الفضائية المباشرة والمسجلة، وذلك لتعليم الأطفال والتذكير للكبار بذكر الله في هذه المناسبة العظيمة.

يعتاد العديد من المسلمين في السُّعُودية والعالم الإسلامي متابعة تكبيرات عيد الفطر المبارك عبر هذه القنوات، في النهاية فإن تلك التكبيرات تعبر عن فرحة المسلمين بهذه المناسبة العظيمة وتجديد العهود مع الله والتخلص من الذنوب، لذا يجب على جميع المسلمين تذكير بعضهم البعض بأهمية هذا اليوم والعمل على الاحتفال به حتى يظل عيدا مليئة الفرحة والسرور في هذا الوقت من كل عام.

قبل الختام: نقدم لكم التحية والتقدير بالمناسبة الغالية على قلوبنا كمسلمين بقدوم العيد الكبير علينا عيد الأضحى المبارك ونتمنى لكم قدوم أعياد عدّة ونحن بالصحة والعافية، ونذكركم باستعداد فريق العمل للرد على تعليقاتكم اسفل هذا التقرير القنوات الناقلة لتكبيرات عيد الأضحى والفطر 2023 والترددات الجديدة استقبلها الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *