خصم يصل ل 60% عروض جرير عيد الفطر على الشاشات والجوال واللاب توب

خصم يصل ل 60% عروض جرير عيد الفطر على الشاشات والجوال واللاب توب

عروض جرير الأسبوعية، مكاتب جرير تقدم أفضل العروض داخل المملكة العربية السعودية من أجهزة كهربائية وأدوات وغيرها العديد والعديد من المنتجات ذات الجودة والكفاءة العالية جميعها موجودة داخل جرير وبأقل تكلفة في السوق المنافس بالسعودية، يمكنك الآن الطلب من خلال موقعهم الإلكتروني أو الطلب عن طريق أرقام الدليفري والتوصيل الخاصة بهم أو زيارة أي فرع من فروع جرير وتمتع بأفضل تجربة للشراء.

بنص الثمن عروض بنده الأسبوعية خصومات وتخفيضات هائلة تصل ل50%

عروض جرير اليوم على الأجهزة

  • يتوفر العديد من الخصومات داخل معارض جرير منها عرض على 2 بطارية بيسوس 20000 ملي أمبير PD يوجد منها الكثير من الألوان توجد فقط بسعر129 ريال سعودي بدلا من سعر 239 ريال سعودي.
  • متاح أيضًا قصافة مبرد وملمع اظافر كهربي يتوفر فقط بسعر149 ريال سعودي بدلا من سعر269 ريال سعودي.
  • متاح أيضًا في معارض جرير سماعة ايربودز 2 متاح منها اللون الأبيض توجد فقط بسعر99 ريال سعودي بدلا من سعر149 ريال سعودي.
  • يوجد عرض على مولد كهربائي باورلوجي بقوة 300 وات يوجد منه اللون الرمادي وذلك فقط بسعر 1029 ريال سعودي بدلا من سعر 1099 ريال سعودي.

خصومات جرير الأسبوعية

عروض جرير اليوم هذه الفترة تتألق بشكل كبير حيث يمكنك الاستفادة من أقوى التخفيضات والخصومات داخل مكتبات جرير، والعروض مميزة على الأثاث المكتبي والأدوات المدرسية وألعاب الأطفال والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والمنزلية، وغيرها من مختلف الأجهزة والاكسسوارات التي تتمتع بالجودة العالية، والتي يبحث عنها العملاء بشكل كبير في الأسواق، لذا يمكنك الاستفادة من أقوى التخفيضات المقدمة من مكتب جرير هذه الفترة.

  • يتوفر أيضًا جهاز محمول سامسونج جلاكسي s 22 الترا يتوفر منها اللون الأسود والأبيض وذلك فقط بسعر 4299 ريال سعودي بدلا من سعر5699 ريال سعودي
  • متاح أيضًا تليفون سامسونج 58 بوصة وذلك فقط بسعر 2599 ريال سعودي بدلا من سعر 3999 ريال سعودي.
  • كما أنه بالإضافة إلى ذلك  يوجد أيضًا جهاز تلفون سامسونج جالاكسي زد فولد 4 وذلك فقط بسعر 5999 ريال سعودي بدلا من سعر 6799 ريال سعودي.
  • كما أنه في أسواق جرير  نجد أنه سوف تتوفر أيضًا شاشة تلفزيون سوني 65 بوصة، أو أي دي يوجد منها اللون الأسود الجذاب وذلك فقط بسعر 8999 ريال سعودي بدلا من سعر12999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *