تخفيضات جرير أكثر من ممتازة على الالكترونيات والشاشات الذكية بمناسبة عيد الفطر المبارك

تخفيضات جرير أكثر من ممتازة على الالكترونيات والشاشات الذكية بمناسبة عيد الفطر المبارك

عروض جرير السعودية، jarir bookstore مكتبة جرير من أكبر وأقوى المكاتب الشهيرة بين كل المتاجر والأسواق في المملكة العربية السعودية، حيث أن العدد الخاص بفروع تلك المكتبة تم وصوله نحو 39 فرع في الكثير من الأماكن التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية، كما أن عدد موظفي مكتبة جرير وصل إلى نحو 1200 عميل من مختلف الجنسيات، وأيضًا فإن أول فرع للمكتبة كان في عام 1979 في محل كان حجمه صغيرًا جدًا المتخصص في بيع الأدوات القرطاسية والمدرسية والكتب والمجلات وغير ذلك.

لابتوب جرير وأقوى الخصومات الجذرية مع تخفيضات الشاشات والأجهزة الالكترونية وتنزيلات الأدوات المكتبية العملاقة

اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير

عروض مكتبات جرير تعد من الشركات الرائدة في الأسواق التي تختص باحتياجات المدارس والمكاتب، حيث يتواجد في المكتبة كافة الألعاب التي يطلبها ويحتاجها كل الأطفال مع توافر الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأثاث المكتبي، وكذلك فإن مكتبة جرير متميزة بالسمعة الحسنة والرائعة التي نالتها بين كل الزبائن، وأيضًا فإن مكتبة جرير قد استحوذت على الإحترام والشهرة الكبيرة بكل أنحاء المملكة العربية السعودية بين جميع العملاء، كما أن الفرد الذي أسس هذه المكتبة هو “عبدالرحمن ناصر العقيل”.

مكتبة جرير اون لاينكود خصم مكتبة جرير
ipad pro جرير
اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير
عروض لاب توب جرير

عروض جرير اليوم

  • بطاقة سامبا جرير آير بود مع حافظة للشحن المتوافقة مع magsafe يكون سعرها 769 بدلًا من 829 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير شاشة التلفزيون الذكي من النوع ال جي حجم 55 بوصة الترا اتش دي باللون الأسود تكون بسعر 3799 بدلًا من 10499 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير المشط الحلزوني الخاص بالملازم من النوع روكو سعة 14 مم من البلاستيك باللون الأسود يكون بسعر 10 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم شاشة التلفزيون من النوع هاير حجم 75 بوصة الترا اتش دي، دي ال اي دي، باللون الأسود سعرها يكون 3699 بدلًا من 8149 ريال سعودي.
  • عروض لاب توب جرير كمبيوتر المحمول من آبل ماك برو 16 ام 1 ريتينا سعة 16 جيجا رام 512 جيجا بايت يكون بسعر 9299 بدلًا من 11799 ريال سعودي.
  • التقسيط من جرير كرسي الزوار باللون البيج يكون بسعر 824 بدلًا من 1649 ريال سعودي.
  • عرض جرير المقعد المرتفع بلا ظهر باللون الأسود يكون بسعر 189 بدلًا من 370 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير كتب مقلمة أقلام الرصاص الناعمة المربع باللون الأسود تكون بسعر 29 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير سعر شاشة التلفزيون من النوع سكاي وورث حجم 98 بوصة تدعم الأندرويد الترا اتش دي، دي ال اي دي باللون الرمادي تكون 12999 بدلًا من 14999 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين حقيبة الظهر الصغيرة من اتريوم باللون الأزرق أو الرمادي أو الأحمر سعرها يكون 39 بدلًا من 99 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *