نوري في العيد.. ماسك التبييض السريع للبشرة وتوحيد اللون

نوري في العيد.. ماسك التبييض السريع للبشرة وتوحيد اللون

نظراً لدخولنا على أيام العيد فجميع النساء والفتيات تبحث عن ماسك التبييض السريع الذي يجعل بشرتهم أكثر بياضاً وأكثر اشراق من اول استخدام، ولأن الماسكات الجاهزة أصبحت مكلفة للغاية فقد جئنا لكِ اليوم بأفضل المكونات الطبيعية التي تدخل في الماسكات وتعطي نتائج مبهرة في التفتيح والتبييض، كل ما عليك هو متابعة مقالنا اليوم حتى تستفيدي من وصفاتنا المميزة.

ماسك التبييض السريع

إذا كنتِ بحاجة إلى ماسك يغير تماماً من درجة بشرتك ويعطي وجهك إشراقه ولمعان فإن ما تبحثين عنه سوف تجدينه الآن في الوصفات التي سنعرضها لك.

الطماطم لتفتيح البشرة الدهنية

إن الطماطم من المواد الطبيعية التي لها تأثير فعال في تفتيح البشرة وبالأخص البشرة الدهنية وتخليصك أيضاً من المسام الواسعة، وطريقة استخدامها تكون سهلة وبسيطة للغاية:

  • تأتي بحبة طماطم وتقومين بهرسها جيداً حتى تصبح ذات قوام يسهل وضعه على الوجه.
  • قومي بتوزيع الطماطم المهروسة على وجهك واتركيها حتى تجف لقليل من الوقت.
  • بعد وقت قليل قومي بوضع طبقة أخرى من الطماطم المهروسة على الطبقة الأولى وانتظري لمدة ٢٠ دقيقة.
  • بعد مرور الوقت قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر وسوف تلاحظين الفرق في درجة بشرتك.

وصفة الافوكادو والعسل

إن هذه الوصفة فضلاً عن أنها تعطي نتيجة هائلة في التبييض إلا أنها تعمل على الحماية من حبوب الوجه. وتقلل من حدة الصدفية إذا كنتي تعانين منها، وهي يتم تطبيقها بالطريقة التالية:

  • يتم هرس ثمرة من الأفوكادو ثم تخلط جيداً مع ١ ملعقة من عسل النحل.
  • يقلب هذا الخليط حتى يتجانس جيداً ثم يوضع على الوجه بالكامل مع الرقبة.
  • يترك الخليط على الوجه لمدة لا تقل عن ٢٠ دقيقة. وهو يتم تطبيقه حوالي ٣ مرات في الأسبوع حتى تحصلين على النتيجة المطلوبة.

يمكنك تطبيق ماسك التبييض السريع بالمكونات التي ذكرناها لك في الفقرات السابقة. وسوف تجدين منه النتيجة المطلوبة في تفتيح وجهك بل والتقليل أيضاً من حب الشباب والبثور السوداء التي تعاني منها كل فتاة. وبعد أسبوع أو أكثر سوف تلاحظين الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *