تثبيت لعبة eFootball v2.5.1 مكافآت 100 ألف GB إضافات جديدة موسم 4

تثبيت لعبة eFootball v2.5.1 مكافآت 100 ألف GB إضافات جديدة موسم 4

تثبيت لعبة eFootball v2.5.1 الإصدار الأحدث بعد أن تم إصدار النسخة السابقة التي لم يتعدى . عليها أسابيع قليلة تفاجئنا Konami في أبريل الجاري نزول لعبة eFootball v2.5.1 . التي نوهت عنها الشركة علي الموقع الرسمي بأن النسخة الجديدة ستصدر يوم 20 من أبريل . وتكون متاحة علي كافة هواتف اللاعبين في يوم 24 من الشهر الجاري كما أن . تحديث لعبة eFootball v2.5.1 يأتي لكافة اللاعبين مع هدية صفقة الفرصة التي تحوي الكثير من مفاجآت . اللعبة الأكثر انتشاراً علي مستوي العالم وعبر فقرات مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل نسخة eFootball الجديدة.

تثبيت لعبة eFootball v2.5.1

صرحت كونامي بأن لعبة eFootball v2.5.1 للهواتف صدر التحديث الأخير لها وستكون متاحة . بكافة محتواها الجديد والمميز عن النسخ السابقة من eFootball علي الموقع الرسمي . للشركة ليتم لعبها عبر أجهزة Xbox وأجهزة PS المختلفة كما أن لعبة eFootball v2.5.1 الإصدار  . الجديد يكون متاحاً بنفس التاريخ المشار له في بداية المقال لكافة أنواع الهواتف عبر المتاجر الرسمية . ليتم تحميل اللعبة علي الهواتف المختلفة والاستمتاع بالإضافات الأخيرة التي تمت علي اللعبة . سواء من ناحية الشكل الداخلي في المنتخبات واللاعبين والملاعب أو في تحديث اللعبة . في محتوي القوائم وإمكانيات طرق اللعبة المضافة لها أيضاً.

نزول لعبة eFootball v2.5.1 للهواتف

يتاح تثبيت لعبة eFootball v2.5.1 علي كافة الهواتف في حالة أن اللعبة لم يحصل عليها اللاعبين . في الأوقات السابقة لكي ما يتم الحصول علي التحديثات التي تمت علي . اللعبة حيث نوهت عنها Konami بأن يتم تسجيل الدخول علي اللعبة من الداخل ويقوم اللاعب . بالبحث داخل صندوق الوارد الخاص باللعبة للحصول علي فرصة الصفقة Chance Deal في . تحديث لعبة eFootball v2.5.1 الأخير بمزاياه المتعددة كما أعلنت أن كافة . مميزات التحديث ستكون جاهزة بالكامل يوم 24 من أبريل الجاري.

متي يمكن استخدام Chance Deal في لعبة eFootball v2.5.1

بعد أن يتم تثبيت لعبة eFootball v2.5.1 علي الجهاز الخاص بك يمكنك استخدام . Chance Deal في يوم 27 من أبريل الجاري وذلك ما نوهت عنه شركة Konami علي . صفحتها الرئيسية كذلك بجانب توضيحه في الصورة المرفقة في سطور مقال . “موقع ثقفني” وسيكون متاح استخدامها بتوقيت الثانية بالتوقيت العالمي بالتاريخ المشار له.

تثبيت لعبة eFootball v2.5.1
نزول لعبة eFootball v2.5.1
تثبيت لعبة eFootball v2.5.1
طريقة تحميل eFootball v2.5.1

عملات بعدد 100 ألف GB في تحديث لعبة eFootball v2.5.1

انطلقت حملة الحصول علي عملات بعدد 100 ألف GB من بداية شهر رمضان والمستمرة . حتي يوم 27 من أبريل الجاري لكي ما يتم تعبئة خزائن اللاعبين بعملات لعبة eFootball المجانية . التي تمنحها Konami وكانت الحملة بدأت من يوم 16 مارس الماضي وتستمر حتي اليوم المشار له بداية الفقرة . أما عن طريقة تحميل eFootball v2.5.1 علي هاتفك للاستمتاع بآخر . التحديثات نعرضها بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية.

ما هي خطوات تحميل لعبة eFootball v2.5.1 الجديدة

لكي ما تتمكن من تثبيت لعبة eFootball v2-5-1 بشكل مضمون دون متاهة ودون البحث عن الطريقة الأمثل وبعيداً عن إعلانات منبثقة ذلك يتم عبر موقع الشركة الرسمي كالآتي:-

  1. أدخل علي موقع شركة Konami الرسمي بحسابك المسجل به.
  2. أقصي يمين الصفحة أختر أيقونة Download.
  3. بالضغط علي الكلمة السابقة تفتح صفحة جديدة أختر منها نوع جهازك.
  4. يتاح تحميل لعبة eFootball v2.5.1 واللعب علي الموقع لأجهزة Xbox وأجهزة PS.
  5. وفي حالة رغبتك في تحميل النسخة الجديدة للهاتف أختر نوع المتجر من بين نوعين متاحين.
  6. يتم تحويلك علي صفحة المتجر الرسمية من خلالها يتم تحديث لعبة eFootball v2.5.1 أو تحميلها.

تثبيت لعبة eFootball v2.5.1 بعد الانتهاء من التحديثات الشاملة علي النسخة الجديدة والتي عرضت تفاصيلها شركة kONAMI علي موقعها الرسمي أرفقنا الصور التوضيحية علي ما تم من إعلان الشركة عن التحديث بجانب صورة عن المكافآت المستمرة حتي يوم 27 أبريل الجاري بعدد 100 ألف GB.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *