عروض العثيم مول تقدم أقوى العروض على مختلف المنتجات والأجهزة بأقل من سعر التكلفة لا تفوتها

عروض العثيم مول تقدم أقوى العروض على مختلف المنتجات والأجهزة بأقل من سعر التكلفة لا تفوتها

عروض العثيم مول تعتبر من أهم وأفضل العرنوض التي تقدمها متاجر العثيم في مختلف أنحاء العالم نظرأ لكثرة انتشار متاجرها العظيمة. حيث تقدم متاجر العثيم عروضها على مختلف المنتجات والأجهزة تحت شعر عيدنا فرحة وأيضاً تقدم منتجاتها بأقل من سعر التكلفة لا تفوت العرض.

عروض العثيم مول تقدم أقوى العروض على الهواتف الذكية بخصومات مذهلة

  • اشتري جوال سامسونج اي 14، الهاتف من الجيل الخامس بشبكة 5 جي، متوفر بشاشة مقاسها 6.6 بوصة. الجهاز يعمل بنظام أندرويد، ومزود ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير. كما أن الهاتف مزود برامات سعتها 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية سعتها 128 جيجا بايت، وكاميرا بدقة 50 ميجا بيكسل. احصل على الهاتف فقط بسعر 649 ريال سعودي.
العثيم مول
العثيم مول
  • احصل على جوال سامسونج اي 04 من الجيل الرابع بأقل من سعر التكلفة، مزود ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وشاشة عرض مقاسها 6.5 بوصة، وكاميرا بدقة 50 ميجا بيكسل. أما من ناحية سعة الذاكرة الداخلية فهي 32 جيجا بايت، بينما الذاكرة العشوائية سعتها 4 جيجا بايت. بسعر 279 ريال سعودي.

تخفيضات العيد الكبرى على الشاشات الإلكترونية

العثيم مول

  • متوفر شاشة ارو ال اي دي سمارت، بشاشة مقاسها 50 بوصة، تلفزيون ذكي، يعمل بدقة عالية الجودة هي الترا اتش دي. الشاشة مزودة بمنفذ يو اس بي، ومزود بخدمة واي فاي، وأيضاً يعمل بنظام أندرويد. بسعر 909 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *