الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر منصة ابشر الإلكترونية

الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر منصة ابشر الإلكترونية

ما هو رقم التواصل مع الموقع الإلكتروني لأبشر ,يبحث الكثير من الأشخاص عن الأرقام التي يمكنهم بها التواصل مع الدعم الفني لمنصة ابشر, ويقوم منصة ابشر بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية والتي قد تصل إلى أكثر من 155 خدمة متنوعة والتي تسهل علي المواطنين إنهاء جميع هذه الخدمات دون الحاجة إلي التوجه إلي مقرات الحكومة للحصول علي هذه المساعدات والتي تقدم هذه الخدمة ويستطيع إنجازها وهو في بيته بشكل إلكتروني تماماً, وقد يواجه بعض الأشخاص العديد من المشاكل في الحصول علي هذه الخدمات ولا يعرفون كيف يجدون لها حل فإن المنصة قامت بتوفير رقم لتلقي الشكاوى وتقديم المساعدات لحل المشكلات الخاصة بالمواطنين في المملكة السعودية.

كيفية التواصل مع الدعم الفني لمنصة ابشر الإلكترونية

من ضمن الحلول التي تسعي دائما منصة أبشر أتاحتها لكل شخص يقيم بشكل دائم داخل المملكة السعودية, فإن منصة أبشر قامت بتوفير رقمين للدعم الفني والذي يكون متاح علي مدار الأربع والعشرين ساعة تلقي المشكلات التي يواجهها الأشخاص في الحصول علي تلك الخدمات الإلكترونية العديدة, حيث يمكن الاتصال علي هذا الرقم 8007490000, أما إذا كان لديه أي استفسارات أو ومقترح يمكنه أن يقوم بالاتصال علي هذا الرقم 920020405 والذي يكون متاح في أوقات العمل الرسمية فقط.

الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر منصة ابشر الإلكترونية

سيتم توضيح العديد من الخدمات الإلكترونية والتي يتم تقديمها عبر منصة ابشر. ولعل ابرز الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها هي.

  • خدمة استخراج رخصة القيادة للنساء والمقيمات, تسطيع الآن النساء داخل المملكة العربية السعودية ان يقوموا بعملة التقدم علي الرخصة واستخراجها بكل سهولة عبر منصة ابشر للخدمات الإلكترونية.
  • تجديد رخصة السير والاستعلام عن المخالفات المرورية, تقدم منصة أبشر خدمة تجديد رخصة السير بطريقة إلكترونية دون الحاجة إلي الذهاب إلي إدارة المرور.
  • تمديد واستخراج تأشيرة زيارة عائلية إلي المملكة العربية السعودية, يمكن للأشخاص والأفراد المقيمين بالمملكة العربية السعودية أن يقوموا باستخراج تأشيرة زيارة لأسرهم وعائلتهم إلي المملكة العربية السعودية وذلك من خلال موقع ابشر من خلال خطوات بسيطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *